موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 08:33 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

حد يجي يوقف الهوا بيحرك فستاني.. نسرين طافش تداعب المصورين

نسرين طافش
نسرين طافش

داعبت الفنانة السورية نسرين طافش، الحاضرين والمصورين في ريد كاربت الحفل الموسيقي الخاص بأغاني الأفلام والمقام حاليًا بقاعة البلازا، ضمن فعاليات الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي.

وقفت نسرين طافش، ما يقرب من 3 دقائق أمام المصورين من أجل التقاط صور بإطلالتها الجديدة على الريد كاربت، ثم داعبت نسرين المصورين من تحريك الهواء لفستانها قائلة: «ما حد يجي يوقف الهواء مش عارفة أتصور».

 

نسرين طافش تعد أكثر الفنانات اللاتي يحرصن على حضور الريد كاربت فلم تختفِ حتى الآن عن أي فعالية من فعاليات الجونة السينمائي.

كما حضرت الإعلامية لجين عمران على الريد كاربت وشكرت كافة المصورين الحاضرين لريد كاربت حفل الموسيقى للأفلام العالمية المقام حاليا ببلازا ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي الخامس، فور دخولها طلبت لجين أن تقول كلمة للمصورين: «إنتوا تعبتوا معانا كتير وكل يوم بتصورونا، أنا النهاردة عاوزة أصوركم صورة وأنشرها شكرا ليكم».

 

يذكر أن افتتاح مهرجان الجونة شهد حضور عدد كبير من الفنانين منهم يسرا وإلهام شاهين وهالة صدقي وأحمد السقا وريهام عبد الغفور وجومانا مراد وياسمين صبري وهند صبري ومنى زكي وشريف منير وأشرف عبد الباقي ونجلاء بدر ورانيا يوسف وأروى جودة وعدد كبير من الفنانين.

كما شهد حفل الافتتاح تكريم الفنان أحمد السقا ومنحه جائزة الإنجاز الإبداعي وقدم أغنية الافتتاح الفنان محمد رمضان بمشاركة ريد وان وهي أغنية بعنوان «جو البنات»، وشارك معهم عدد من الفنانات في الاستعراض منهم الفنانة ميس حمدان ومهيرة عبد العزيز.

البنك الأهلي
نسرين طافش لجن عمران مهرجان الجونة السينمائي مهرجان الجونة 2021 السلطة مصر موقع السلطة أخبار
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB