موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 08:38 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الشائعات تُشعل غضب الخطيب في الأهلي

الخطيب
الخطيب

سادت حالة من الغضب الشديد داخل النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بسبب الشائعات المستمرة عن وجود مفاوضات من جانب القلعة الحمراء مع البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني السابق للزمالك.

وقال مصدر داخل النادي، أن رئيس النادي الأهلي أبدى غضبه التام من استمرار شائعة التفاوض مع فيريرا، مشيرًا إلى أن المدرب مرفوض تمامًا من جانب لجنة التخطيط، ولن يتم التفاوض معه مطلقا، بسبب كبر سنه، وتصريحاته السابقة بشأن ارتباطه بالزمالك وجماهيره.

وأكد المصدر، أن هناك بعض الوكلاء اللاعبين، ومن بينهم وكيل مصري له علاقات في البرتغال، يحاولون إقحام الأهلي في مسألة التفاوض مع فيريرا، رغم أن المدرب أعلن في وقت سابق بأنه لن يعمل في مصر أو الشرق الأوسط، واقترب من إعلان اعتزاله التدريب تمامًا.

وأوضح، بأن الخطيب لا يُفكر حاليا في التفاوض مع أي مدير فني، وجدد الثقة في بيتسو موسيماني لنهاية الموسم الجاري، مشددًا على أن الرؤية بشأن المدرب الجنوب إفريقي وتجديد عقده سوف تتضح مع شهر فبراير المقبل، على حسب نتائج ومستوى الأهلي في دوري أبطال إفريقيا وبطولة الدوري المصري.

وأشار إلى أن الأهلي لا يُفكر مطلقا في تغيير موسيماني كما يتردد، برغم تعثر مفاوضات التجديد معه مؤخرًا.

وكانت الصحف البرتغالية قد أشارت إلى وجود مفاوضات بين الأهلي وفيريرا، وتحديدًا ذكرت صحيفة أوجوجو، أن المدرب يحظى باهتمام النادي الأحمر الذي عرض عليه قيادة الفريق لمدة موسمين.

وأشارت إلى أن عرض الأهلي يشمل جوزفالدو فيريرا وجهازه المعاون، وأبرزهم المدرب المساعد، روي أجواس.

ولفتت إلى أن فيريرا (75 عاما) سبق له العمل في مصر، حيث قاد الزمالك موسم 2015/2014، وتوج مع الفريق بثنائية الدوري وكأس مصر.

البنك الأهلي
السلطة موقع السلطة مصر اخبار مصر الاهلي النادي الاهلي محمود الخطيب شائعات فيريرا
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB