موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 01:01 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

رئاسة الوزراء تعلن الشروط لزيادة أعداد الجماهير في مباريات الدوري

الجماهير
الجماهير

كشف نادر سعد، المتحدث باسم رئاسة الوزراء، عن شرط زيادة أعداد الجماهير في بطولة الدوري المصري الممتاز، بعد قرار رابطة الأندية بتواجد الجماهير في الموسم المقبل بعدد محدود.

وقال سعد إن قرار زيادة الجماهير خلال الفترة القادمة في بطولة الدوري المصري، سيكون رهن إلتزام الجماهير.

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية عبر "حضرة المواطن" عودة الجماهير للدوري المصري قرار أولي بتواجد 2000 مشجع، ونسعى لزيادة الأعداد خلال الفترة القادمة، ولكن لابد أن تكون بضوابط معينة".

وواصل" رابطة الأندية سيكون لها تواصل دائم مع وزارة الصحة من أجل طلب زيادة أعداد الجماهير في المباريات، والأهم هو موافقة الوزارة على الزيادة التي ستكون خلال الفترة القادمة، حال إلتزام الجماهير بالضوابط".

وأكمل" نجاح تواجد الجماهير بعدد 2000 مشجع سيكون هام لزيادة الجماهير في الفترة القادمة، ونراهن على وعي الجماهير من أجل التواجد بشكل مستمر خلال الفترة القادمة في مباريات الدوري المصري الممتاز ونتمنى نجاح التجربة".

ومن ناحية أخرى، فجر عامر حسين عضو رابطة الاندية، مفاجأة سارة بشأن مباراة القمة بين الزمالك والاهلى في الجولة الثالثة من بطولة الدوري.

وكانت رابطة الأندية كشفت عن قرعة بطولة الدوري، حيث يلتقي الأهلي والزمالك في الجولة الثالثة، فيما يواجه الأهلي الإسماعيلي في انطلاقة البطولة المقرر إقامته 25 أكتوبر الجاري.

وقال عامر حسين فى تصريحات تلفزيونية، أن مباراة القمة ستقام على ستاد القاهرة او الدفاع الجوى.

تابع أن الاهلى ملعبه السلام، اما الزمالك فملعبه استاد القاهرة والبديل الدفاع الجوى، مفجرا المفاجأة انها ستكون بحضور جماهيرى بواقع الف مشجع لكل فريق.

مباريات القمة في السنوات الأخيرة بالدوري، كانت تقام بدون جمهور وتقتصر على عدد محدود فقط من مجلسي الإدارة للناديين.

كما كشف عامر حسين عضو رابطة الاندية، أن مباراة القمة بين الاهلى والزمالك فى الاسبوع الثالث بالدورى ستقام قبل معسكر المنتخب لمباراتى انجولا والجابون.

وعن موعد المباراة ذكر أن مباراة الاهلى والزمالك ستقام أحد يومى 4 او 5 نوفمبر المقبل.

أكد عامر حسين عضو رابطة الاندية، انه سيتم الاخذ بشريط المباراة الاصلى فقط عند وقوع احداث خارجة.

تابع عامر حسين فى تصريحات لبرنامج ملعب البلدوزر بقناة الشمس، انه لن يأخذ بالفيديوهات او السوشيال ميجديا ولكن شريط المباراة الاصلى فقط، واذا لم يتضمن الشريط الاصلى تفاصيل الواقعة سيتم احالة الواقعة للجنة الانضباط.

البنك الأهلي
السلطة موقع السلطة مصر اخبار مصر رئيس الوزراء جماهير الكرة المصرية مباريات الدوري الدوري المصري
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB