موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 12:06 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الأهلي يرد على تصريحات مجدي عبد الغني

مجدي عبد الغني
مجدي عبد الغني

يواصل مجدي عبد الغني نجم الأهلي السابق، الادلاء بتصريحات حول وجود أزمات داخل القلعة الحمراء، حيث ذكر أن النادي يواجه أزمة مالية كبرى انعكست على التزامات النادي الفترة الماضية حيث تسببت هذه الأزمة في تأجيل حسم أكثر من ملف على الصعيد المالي والإداري والإنشائي.

وقال عبد الغني أن الأهلي يحتاج مبلغ مالي كبير من الالتزام بواجباته حيال جميع قطاعات النادي ويأتي في مقدمتها، فريق كرة القدم الذي يحتاج ما يقرب من 90 مليون جنيه خلال الأيام المقبلة، مشيرًا أن جهاز الكرة يرغب في صرف مقدم عقود لاعبي الفريق عن الموسم الجديد.

وكشف مصدر داخل الأهلي، أن النادي لا يمر مطلقًا بأي أزمات مالية، والأمور تسير بشكل طيب، وسوف يتم صرف كافة حقوق العاملين بقطاع كرة القدم خلال الأيام القليلة القادمة، مؤكدًا بأن النادي مؤخرًا تلقى تحويلات كبيرة من جانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" وكذلك الشركة الراعية، بالإضافة إلى منحة مشاركة المارد الأحمر في مونديال الأندية 2020 الذي أقيم في الدوحة، وفاز الفريق بالمركز الثالث والميدالية البرونزية.

وأضاف، أن هناك شائعات انتخابية، تخرج في مثل هذا التوقيت بصفة مستمرة، ولا صحة مطلقا لوجود مشكلة في تسديد رواتب اللاعبين والجهاز الفني، مؤكدا بأن جميع رواتب العاملين داخل الأهلي يتم صرفها بشكل منتظم، وكذلك باقي الألعاب الرياضية.

وأوضح المصدر، بأن حقوق لاعبي الأهلي في أمان، والجميع يعلم ذلك، مشيرًا إلى أنه سيتم صرف كافة مقدمات العقود خلال الأيام المقبلة، وفقًا للاتفاق بين المدير المالي وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وتم إبلاغ اللاعبين بذلك.

وأكد المصدر، أن البعض يحاول تصدير أزمات وهمية إلى قطاع الكرة في الأهلي، من أجل التأثير على مسيرة الفريق، الذي يتطلع لحصد النجمة الحادية عشر في دوري الأبطال، واستعادة لقب بطولة الدوري المصري الممتاز في النسخة الجديدة، مؤكدًا بأن هناك تفهم واضح لما يردده الإعلام في الفترة الماضية.

البنك الأهلي
الرياضة السلطة موقع السلطة مصر اخبار مصر مجدي عبد الغني الاهلي اخبار الاهلي تصريحات مجدي عبدالغني ازمات الاهلي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB