موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 08:02 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. إصابات بالاختناق بين رجال الإطفاء في الإسماعيلية

حريق الإسماعيلية
حريق الإسماعيلية

أصيب عدد من رجال الحماية المدينة باختناقات، خلال محاولات السيطرة على حريق ضخم اندلع في مصنع لصناعة البويات في منطقة الاستثمار بالإسماعيلية، وقالت مصادر بين رجال الإسعاف المشاركين في تأمين حادث حريق الإسماعيلية إن عددا من المصابين أجريت الإسعافات اللازمة لهم وخضعوالجلسات تنفس صناعي.

وشاركت أكثر من 30 سيارة حماية مدنية في محاولة السيطرة علي الحريق الذي شب في تمام السادسة مساء اليوم السبت.

 

واستدعت إدارة الحماية المدينة سيارات الإطفاء في مدينة الإسماعيلية ومراكز أبو صوير وفايد والقصاصين والقنطرة غرب وبعض السيارات من المحافظات المجاورة.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية تلقت إخطارا يفيد باندلاع حريق هائل داخل محل ملابس بمنطقة الاستثمار، على طريق مصر الإسماعيلية الصحراوي، دون توقف حركة المرور.

وعلى الفور، توجهت قوات الحماية المدنية إلى مكان اندلاع الحريق، حيث تم الدفع بعدد من سيارات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف، وجرى فصل المرافق عن المكان، وفرض كردون أمني حفاظا على أرواح المارة.

 

وتجري حاليا أعمال السيطرة على الحريق وإخماده، وتحرر المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة للوقوف على أسباب اندلاع الحريق.

وأعلنت مديرية الصحة في الإسماعيلية رفع حالة الطوارئ واستدعاء كافة الاطقم الطبية إلى المستشفى تحسبا لأي طوارئ.

 

وقالت المصادر إنه تم توفير كافة المستلزمات الطبية تكسبا لنقل اس مصابين من العاملين في منطقة استثمار الإسماعيلية أو الفرق المشاركة في عملية الإطفاء.

البنك الأهلي
الإسماعيلية حريق الإسماعيلية حريق مصنع الإسماعيلية أمن الإسماعيلية الحماية المدنية حريق منطقة الاستثمار بالإسماعيلية السلطة مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB