موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 09:03 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عرض سعودي كبير لزين الدين زيدان لتدريب نيوكاسل

زين الدين زيدان
زين الدين زيدان

كشفت تقارير صحفية فرنسية، أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، تلقى عرضًا رسميًا، من صندوق الاستثمارات السعودية، لتولى تدريب فريق نيوكاسل الإنجليزي، خلال الفترة المقبلة.

وذكرت شبكة RMC الفرنسية الشهيرة، أن زيدان رفض العرض السعودي لتدريب نيوكاسل، مفضلًا استمرار الراحة التي حصل عليها منذ بداية الموسم الجاري، عقب رحيله عن تدريب نادي ريال مدريد الإسباني.

الجدير بالذكر، أن إدارة نيوكاسل أصدرت بيانا رسميا تعلن من خلاله بقاء ستيف بروس المدير الفني للفريق في منصبه في مواجهة توتنام المقبلة، التي ستقام على ملعب نيوكاسل، سانت جيمس بارك الأحد المقبل في ثامن جولات البريميرليج.

وذلك بعد أن انتشرت العديد من التقارير التي تؤكد اقتراب بيب جوارديولا من قيادة الفريق عقب استحواذ صندوق الاستثمار السعودي على نيوكاسل.

ويحلم عشاق نيوكاسل أن يستعيد النادي أمجاده عقب استحواذ صندوق الاستثمارات العامة السعودي، الذي يرأسه ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، على هذا النادي صاحب التاريخ الكبير والجماهيرية العريضة، لكن المتعثر كرويا منذ سنوات.

وبات بإمكان نيوكاسل أن يتطلع إلى مستقبل مشرق بعدما تم ضخ 418 مليون دولار لشراء 80 في المئة من أسهم النادي، خصوصا مع رحيل المالك القديم، مايك آشلي، والقدرة المالية الكبيرة للمالكين الجدد المستعدين لانفاق الملايين لجعل الفريق قوة لا يستهان بها في السنوات المقبلة.

ولكن قبل أن يحذو نيوكاسل حذو مانشستر سيتي المملوك من الإماراتيين، يتوجب عليه بداية تحقيق انتصاره الأول في "البريميرليغ" هذا الموسم من خلال الفوز على توتنهام العنيد، صاحب المركز الثامن في ترتيب الدوري.

ويحتل نيوكاسل حاليا المركز الـ19 قبل الأخير برصيد ثلاث نقاط من ثلاثة تعادلات وأربع هزائم، ويتوجب عليه الانتفاضة في الجولات المقبلة لتفادي الهبوط إلى الدرجة الأدنى.

البنك الأهلي
السلطة موقع السلطة مصر اخبار مصر زين الدين زيدان نيوكاسل الدوري الانجليزي
tech tech tech tech
CIB
CIB