موقع السلطة
الأربعاء، 1 مايو 2024 09:56 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

ضبط 299 كيلو دواجن «فاسدة» بالشرقية

دواجن فاسدة
دواجن فاسدة

ضبطت مديرية التموين بالشرقية، 299 كيلو دواجن منتهية الصلاحية، داخل مطعم ومجزر، خلال حملة تموينية وتفتيشية للتأكد من صلاحية المعروض بنطاق مركز منيا القمح، في إطار تكثيف الحملات التموينية والرقابية المفاجئة على الأسواق والمحال التجارية والمصانع والمخابز ومحطات الوقود للتأكد من صلاحية المعروض ومدى مطابقته للمواصفات القياسية والاشتراطات الصحية والتأكد من إدارة النشاط التجاري بتراخيص قانونية من الجهات المختصة وتطبيق القانون على المخالفين.

وقامت إدارة تموين منيا القمح بشن حملة على محال الجزارة و المخابز وومحال الأغذية أسفرت عن تحرير محضر رقم 3673 جنح ضد صاحب مجزر دواجن بالخرس لحيازته وعرضه للبيع دواجن منتهية الصلاحية وتم التحفظ على 285 كيلو.

كما قامت الحملة بتحرير محضر رقم 3674 جنح ا د ط ضد صاحب مطعم مشويات بمينا القمح لحيازته واستخدامه شرائح وصدور وأوارك دواجن منتهية الصلاحية وتم التحفظ على 14 كيلو جرام.

وتم تحرير محضر رقم 3366 جنح ا د ط ضد تاجر تمويني بالصنافين لعدم تقديم الإخطار الشهري والتخلف عن إجراء المحاسبة، كما تم تحرير 4 تقارير مخالفة لمخابز بلدية بالعزيزية لإنتاج خبز ناقص الوزن وعدم وجود ميزان وعدم نظافة.

البنك الأهلي
الحملات التموينية والرقابية المفاجئة مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB