موقع السلطة
الثلاثاء، 7 ديسمبر 2021 11:51 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

استدرجته بمساعدة شقيقها..فتاة تقتل خطيبها بسبب رغبته إنهاء العلاقة

واقعة طعن
واقعة طعن

لم يعلم «كرم» أن قراره بإنهاء علاقته مع خطيبته، سيدفع مقابله حياته غدرًا منها، ففي فترة الخطوبة التي لم تتجاوز الشهرين ورغم بداياتها الوردية، إلا أن الوضع لم يستمر طويلاً، وبدأ الشاب يشعر بالملل، بعدما دبّت الخلافات بينهما، وأخذت العلاقة منحنى مختلفًا، حتى قرر أن ينفصل وينهي الأمر ليذهب كلًا منهما في طريقه، وهو ما تم بالفعل.

أما الفتاة وشقيقها كان لهما رأي آخر بعد فسخ الخطبة، فطلبت من «كرم» أن يقابلها المقابلة الأخيرة بحجة أنها تريد التحدث معه، لاستدراجه برفقة شقيقها، تنفيذًا لمخططتهما، وحينما توجه إلى المكان المتفق عليه في إحدى مناطق إمبابة، وأثناء وقوفه معها فوجئ بشقيق خطيبته يعتدي عليه بـ"مطواه"، ليلقى مصرعه عقب وصوله إلى المستشفى، بأيام.

أمام جهات التحقيق، اعترفت المتهمة بتفاصيل جريمتها وشقيقها، عندما واجهتها النيابة بتهمة القتل العمد، فاعترفت أنها استدرجت خطيبها الضحية المدعو «كرم فرغلى»، بحجة أنها تريد التحدث معه فى أمر بعيدًا عن فسخ الخطوبة، ولكنها في الحقيقة كانت قد أعدت خطة مع شقيقها «مصطفى» لقتله، لأنه أفقدها عذريتها بعدما اعتدى عليها جنسيًا على غير رضاها -على حد قولها.

 

وبيّنت التحقيقات والتحريات، أنها اتفقت مع شقيقها على قتل خطيبها السابق، للانتقام منه بسبب فقدانها عذريتها خاصةً أنها فشلت فى إقناعه بالتراجع عن فسخ الخطوبة وبدأت معاملته تتغير معها دون مبرر لدرجة أنه اتهمها بكونها على علاقة مع شاب آخر، وأبلغها بأنه يريد أن فسخ خطبتهما.

وفى الميعاد المحدد للمقابلة، خرج المجني عليه من منزله الكائن بشارع الوحدة بمنطقة إمبابة، ووصل إلى المكان المتفق عليه للمقابلة مع خطيبته السابقة فى منطقة مدينة التحرير، وقبل أن يبدأ فى الحديث معها، حتى أكتشف أنه قد وقع فى مصيدة، ليتفاجأ بشقيقها يسدد له عدة طعنات في أماكن متفرقة بالرقبة والصدر والقدم، ثم سدد له طعنة أخيرة استقرت في منطقة القلب، ليسقط الضحية أرضًا وسط بركة من الدماء، وعلى الفور يسرع الأهالى محاولين إنقاذه.

حمل الأهالي المجني عليه مُسرعين به إلى المستشفى على أمل إنقاذه، إلا أن الفريق الطبي بذل كل محاولاته حتى يظل على قيد الحياة، ولكنها باءت بالفشل، والسبب الضربة التي استقرت بمنطقة القلب وكانت قاتلة، ولم يستطع الضحية أن يصمد كثيرًا، وتوفى داخل المستشفى، بعد أيام من دخوله.

أما عن السبب وراء الجريمة، فأكدت أسرة المجنى عليه، أن السبب الذى دفع نجلهم إلى فسخ خطوبته من المتهمة، أنه أكتشف علاقتها بشاب آخر، خاصةً أنه وجد أرقامًا على هاتفها وعندما عاتبها كان ردها «دول صحابي» -حسب قولهم-، فقرر أن يفسخ الخطوبة. واليوم، قرر قاضي المعارضات تجديد حبس المتهمين، لمدة 15 يومًا على ذمة القضية.

 

 

 

البنك الأهلي - فون كاش
النيابة العامة قاضي المعارضات أخبار الحوادث اليوم تجديد حبس أمن الجيزة طعنات السلطة مصر موقع السلطة أخبار
CIB
CIB