موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 06:14 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. الداخلية تدفع بسيارات إغاثة مجهزة بالطرق والمحاور الرئيسية

سيارات الإغاثة المرورية
سيارات الإغاثة المرورية

وفرت الإدارة العامة للمرور بقطاع المرور والحماية المدنية عددا من سيارات الإغاثة المرورية مجهزة بالمعدات والأدوات اللازمة للتعامل الفوري مع أية مواقف طارئة، وتوزيعها على المحاور الرئيسية والطرق المستحدثة بنطاق «الطريق الدائري الأوسطي – الطريق الدائري الإقليمي - القطامية / العين السخنة – القاهرة / الإسكندرية الصحراوي - الطريق الدائري الشرقي - القاهرة / السويس الصحراوي – القاهرة/الإسماعيلية الصحراوي».

سيارات الإغاثة المرورية تعمل على مدار الـ24 ساعة لتحقيق التواجد الأمني الفعال على الطرق والمحاور الرئيسية ولتسيير الحركة المرورية، وسرعة التعامل مع المواقف الطارئة وبلاغات المواطنين.

ويأتي ذلك في ضوء ما تشهده الدولة المصرية من تطوير وبناء في كل المجالات، ولا سيما التطوير الذي تشهده الدولة في مجال إنشاء شبكات الطرق والمحاور التي تربط بين جميع المحافظات، كونها أحد أهم الركائز في البنية التحتية ولها بالغ الآثر في تسيير وتسهيل الحركة المرورية، وفي إطار إستراتيجية وزارة الدخلية الهادفة في أحد محاورها إلى تأمين تلك الطرق والمحاور وتوفير كل سبل الدعم اللوجيستية.

 

 

البنك الأهلي
الداخلية قطاع المرور الحماية المدنية الإدارة العامة للمرور البنية التحتية الحركة المرورية الإغاثة المرورية السلطة مصر موقع السلطة أخبار
tech tech tech tech
CIB
CIB