موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 01:25 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

غواص: واقعة ميكروباص الساحل فنكوش

أرشيفية
أرشيفية

قال هشام الشوبكي، غواص في واقعة ميكروباص الساحل، إن «الموضوع كله فنكوش، وإنسان مريض عمل البلاغ.. إزاي 14 راكب وسواق وعربية ومفيش لحد دلوقتي بلاغ يفيد إنهم متغيبين؟» مشددًا على أنه لا يوجد أي بلاغ رسمي، لافتًا إلى أن هناك غواصين من الإنقاذ النهري في 5 محافظات يبحثون عن الميكروباص.

وأضاف «الشوبكي»، في مداخلة هاتفية مع برنامج «حضرة المواطن» المذاع على قناة الحدث اليوم الفضائية، ويقدمه الإعلامي سيد علي، مساء الاثنين، أنه حتى لو كان هناك ميكروباص فإنه لن يتحرك أكثر من 300 متر بعيدًا عن مكان سقوطه، وسيكون الركاب موجودين داخله، معقبًا: «أي جهاز على مركب صيد سمك يمكن أن يكشف الموجود داخل المياه، ولازم يتحاكم مقدم البلاغ لأنه تعب رجال الداخلية وبهدل الناس كلها، وعمل ضجة من مفيش».

 

من جانبه، قال طارق الرفاعي، شاهد عيان على هذه الواقعة، إنه كان يستقل السيارة ورأى «توك توك» ميزانه اختل، واتجه إلى السور الحديد، وأنقذوا «التوك توك» وعاد سائقه إلى أهله سالمًا، مشددًا على أنه لم يرى أي ميكروباص يسقط كما يقال.

وفي وقت سابق، أكد مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة، عدم تلقي أي بلاغ بشأن الحادث من أهالي الضحايا أو المفقودين، يفيد بسقوط الميكروباص من أعلى الكوبري في مياه النيل.

 

وأكد المصدر،  استمرار عمليات البحث عن السيارة المفقودة والركاب من خلال لانشات الإنقاذ النهري، بعدما جرى تداول مقطع فيديو عبر منصات السوشيال ميديا، وعلى الفور جرى التحرك الأمني من أجل الكشف عن ملابسات الواقعة، وحتى الآن لم يُعثر على جثمان للضحايا أو السيارة نفسها التي تردد أنها سقطت في مياه نهر النيل.

البنك الأهلي
الساحل ميكروباص الساحل الجيزة أمن الجيزة واقعة الميكروباص السلطة مصر موقع السلطة أخبار
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB