موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 02:26 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

بعد «مستر أولمبيا».. مطعم يعلن عن مفاجأة لكل من يحمل اسم رامي

بيج رامي
بيج رامي

كانت مصر والعالم العربي ، على موعد مع حدث تاريخي، تمثل في تتويج ممدوح السبيعي، الشهير بـ« بيج رامي »، ببطولة مستر أولمبيا للمرة الثانية على التوالي، وهي أكبر بطولة عالمية للاعبي كمال الأجسام، في سابقة تحدث لأول مرة في تاريخ العرب.

وبعد الإعلان عن فوزممدوح السبيعي، أصبحت مواقع التواصل الاجتماعي لا تتحدث عن شئ سوى «بيج رامي»، البطل المصري الذي دفع بعض المعلنين إلى استخدامه في الترويج لمنتجاتهم، ولكن بطريقة غير مباشرة، إذ أعلن أحد المطاعم الشهيرة، عن خصم 25% لمدة يومين بشرط واحد فقط، وهو أن يكون اسم المستفيد «رامي».

يروي كريم بلال، مسؤول الدعاية والإعلان بالمطعم، أن الفكرة تتعلق بطبيعة التسويق، وهو أسلوب مخاطبة الجمهور، من ناحية الموضوع المسيطر على مواقع التواصل الاجتماعي، مضيفًا: «إحنا بندور على اللي بيهم الناس، وده بيكون حسب المنطقة الجغرافية، وبنقوم بمتابعة الأحداث على مواقع التواصل الاجتماعي، وبنحاول نكون قريبين من الناس، وكمان كنا بنهني بيج رامي والمصريين جميعًا على الحدث التاريخي لمصر».

يقوم الزبون الذي يحمل اسم «رامي»، بعرض بطاقته على مسؤول الكاشير أثناء إتمام عملية الشراء، وذلك من أجل التأكد منه، وبعدها يحصل على الخصم بطريقة طبيعية.

وتحدث «كريم»، عن رد الفعل الكبير الذي نجح فيه الإعلان على مواقع التواصل الاجتماعي، ما تسبب في انتشار المنشور الذي نشرته الصفحة الرسمية للمطعم، بشكل كبير على «فيسبوك»، قائلًا: «مبسوطين من ردود فعل الناس وأغلبهم كان بيهزر، بس رجع الصدى ده خلى الإعلان ينتشر بطريقة سريعة».

ونجح بيج رامي في الحفاظ على لقب مستر أولمبيا للموسم الثاني على التوالي، بعد حصوله على البطولة في العام الماضي أيضًا.

البنك الأهلي
مصر العالم العربي حدث تاريخي ممدوح السبيعي بيج رامي مواقع التواصل الاجتماعي السلطة مصر موقع السلطة أخبار
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB