موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 05:51 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

قاوم مسلحين حاولوا سرقة دراجته.. تفاصيل العثور على جثة مسن بالشرقية

جثة
جثة

عثر أهالي منطقة أبو الغار التابعة لمركز الزقازيق بمحافظة الشرقية على مسن مذبوحًا على بحر أبو الأخضر بالقرب من كوبري الحوشة وعزبة شلبي.

تلقي اللواء محمد والي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية يفيد بعُثور أهالي منطقة أبو الغار على جثة شخص مسن مذبوحًا على بحر أبو الأخضر بنطاق دائرة مركز شرطة الزقازيق.

وانتقل على الفور ضباط مباحث المديرية وضباط قطاع الأمن العام بالاشتراك مع ضباط مباحث مركز شرطة الزقازيق لمكان الواقعة، وتبين أن الجثة لرجل مسن في أواخر الخمسينات من عمره، وأن مجهولين مسلحين حاولوا سرقة دراجته البخارية «موتسيكل» أثناء الصيد على شاطئ بحر أبو الأخضر بالقرب من كوبري الحوشة وعزبة شلبي، إلا أنه قاومهم وحاول منعهم من سرقة دراجته البخارية ما جعلهم يذبحونه وسرقوه وفروا هاربين.

 

 

واستدعت الأجهزة الأمنية فريقًا من المعمل الجنائي لمعاينة مكان الجثة وفحصها، كما انتقلت النيابة العامة رفقة المعمل الجنائي لمعاينة الجثة ومكان الواقعة، وفرضت الشرطة كردونا أمنيا بمحيط المكان واستدعت سيارة إسعاف نقلت الجثمان لمستشفى الأحرار التعليمي بمدينة الزقازيق.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة، صرحت بدفن الجثة بعد إنهاء إجراءات المعمل الجنائي والطب الشرعي والمباحث الجنائية، وتسليمها لذويها، كما أمرت بالبحث عن كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الواقعة وتفريغها لتحديد هوية الجناة مرتكبي الحادث، فيما لايزال البحث عن مرتكبي الواقعة للقبض عليهم مستمرًا.

البنك الأهلي
جثة صياد الشرقية امن الشرقية منطقة أبو الغار الزقازيق مسن كوبري الحوشة السلطة مصر موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB