موقع السلطة
الجمعة، 10 مايو 2024 04:32 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

غلق مركزا طبيا لتفتيت الحصوات في الغربية

صحة الغربية تغلق مركز طبي شهير لتفتيت الحصوات لمخالفة الشروط
صحة الغربية تغلق مركز طبي شهير لتفتيت الحصوات لمخالفة الشروط

قرر الدكتور عبد الناصر حميدة، وكيل وزارة الصحة بمحافظة الغربية، غلق مركزا طبيا خاصا، متخصص في تفتيت الحصوات بمدينة طنطا، اليوم الاثنين، لمخالفته شروط التشغيل والترخيص ومخالفة سياسات الجودة، بعد العرض على الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية.

يأتي ذلك في إطار تعليمات الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان بتشديد الرقابة على المنشأت الصحية الخاصة بنطاق المحافظة، وقرر الدكتور حامد محمود، مدير إدارة العلاج الحر بمديرية الصحة في الغربية، تشكيل لجنة مكبرة من إدارة العلاج الحر، بالتنسيق مع إدارة الجودة ومكافحة العدوى، برئاسة الدكتور بيشوي سامي، والدكتور أحمد الشيخ وتم مداهمة المركز ورصد المخالفات، وإعداد تقريرا عن حالة المركز الطبي، وفحص الشكاوى الواردة بهذا الشأن، وأوصى التقرير باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، وتم إصدار قرارا بالغلق بعد العرض على محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي.

وقال وكيل وزارة الصحة بالغربية، أنه وجه تعليمات مشددة بالرقابة علي محطات الشرب الموجودة بنطاق المحافظة وسحب عينات منها بالتنسيق مع الشركه القابضة لمياه الشرب وشئون البيئة، لضمان مطابقتها للمواصفات.

وأشار وكيل الصحة بالغربية إلى أنه يتم التعامل مع تلك الحملات بشكل دوري لضمان وجود كوب مياه نظيف فضلًا عن الوقوف على نسبة الأملاح ومحتويات مياه الشرب حفاظًا على أرواح وحياة المواطنين تنفيذا لتعليمات الدكتورة هالة زايد، وزير الصحة.

البنك الأهلي
صحة الغربية المنشأت الطبية طنطا مراكز طبية الإهمال الطبي وكيل وزارة الصحة بالغربية محافظ الغربية مصر أخبار مصر السلطة موقع السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB