موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 01:34 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

الحكم فى قضية الاعتداء الجنسي الجماعي بميت غمر 31 أكتوبر

محكمة
محكمة

عقدت محكمة الجنح الاقتصادية بالمنصورة، اليوم الأحد، الجلسة الثانية لمحاكمة كل من هاني مسعد عبادة الصعيدي، وخالد الدسوقي الشهير بخالد البري، المحامين عن متهمين في قضية الاعتداء الجنسي الجماعي على شابة بمدينة المنصورة، والتي جرت في ديسمبر 2020 والمعروفة إعلاميًا بـ الاعتداء الجنسي الجماعي بميت غمر.

كانت النيابة العامة في يوليو الماضي، أحالت المحامين المتهمين للمحاكمة بتهم سب وقذف المجني عليها، والاعتداء على حرمة حياتها الخاصة، وإساءة استعمال أجهزة الاتصال بملاحقتها، واستخدام وسائل التواصل الاجتماعي لارتكاب تلك الجرائم.

ويأتي ذلك على خلفية فيديوهات ومنشورات نشرها المتهمان تحتوي على سب وقذف للمتهمة، وتهديدات لها بهدف التأثير على أقوالها في تحقيقات واقعة الاعتداء الجنسي الجماعي، وإرهابها لدفعها للتنازل عن حقها.

في جلسة اليوم الأحد، ترافع محامي المتهمين وتقديم دفاعهم، كما قام محامي المجني عليها والمدعية بالادعاء المدني بتقديم مرافعاتهما، وتقديم المذكرات والحوافظ التي تؤكد للمحكمة ثبوت الاتهامات الموجهة للمتهمين، فيما قررت المحكمة حجز القضية للحكم في جلسة 31 أكتوبر 2021.

البنك الأهلي
ميت غمر الاعتداء الجنسي الجماعي بميت غمر التحرش ميت غمر التواصل الاجتماعى الاعتداء الجنسى محكمة الجنح الاقتصادية بالمنصورة مصر السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB