موقع السلطة
الجمعة، 17 مايو 2024 01:18 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

مستشار وزير التنمية السابق يكشف تفاصيل قانون المواعيد الشتوية للمحال

صبرى الجندى مستشار وزير التنمية المحلية السابق
صبرى الجندى مستشار وزير التنمية المحلية السابق

كشف صبري الجندي، مستشار وزير التنمية المحلية السابق، تفاصيل قانون المواعيد الشتوية للمحال، موضحًا أن هناك نوعا من الاستهتار من قبل المواطنين في تطبيق الإجراءات الاحترازية رغم وجود متحور "دلتا".

 

و قال " الجندي" خلال حواره ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، المُذاع على القناة الأولى، و الفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي وهدير أبو زيد، إن قرارات الحكومة المصرية بشأن المواعيد الشتوية ليست بجديدة، لكن كل ما في الأمر أنه تم تغيير تلك المواعيد، وفقًا لمعطيات الوضع الراهن، موضحًا أن المواعيد الجديدة قلت فيها ساعات الفتح ساعة واحدة فقط، ما عدا في أيام العطلات الرسمية مع النظر لاحتياجات المحافظة لتواجد الخدمات ومراعاة استمرار جميع الخدمات على الطرق السريعة .

 

وذكر مستشار وزير التنمية المحلية السابق، أن متابعة تطبيق القانون تندرج تحت مسئولية الإدارة المحلية بالاشتراك مع مديريات الأمن ، مستطردًا: "اعتدنا كمواطنين أننا نفتح ونقفل في أي وقت وبالتالي فالإنسان عدو للقيود وقرارات الحكومة قيد عليه.. ولذا يجب استمرار متابعة تطبيق القانون لنجاح التطبيق، والقانون يطبق بشكل واضح دون تمييز في المواعيد".

 

 

البنك الأهلي
اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية صبري الجندي مستشار وزير التنمية المحلية الأسبق الزمان السلطة مصر
tech tech tech tech
CIB
CIB