موقع السلطة
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 01:10 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
اقتصاد

تعرف على أسعار حلوى المولد أسعار تبدأ من 50 جنيهًا إلى أكثر من 1000 جنية

حلوى المولد النبوي
حلوى المولد النبوي

مع اقتراب حلول المولد النبوي الجديد.. بدأت السلاسل التجارية في تقديم عروض مختلفة من علب حلوى المولد الهدايا بأسعار متفاوتة تبدأ من 50 جنيهًا إلى أكثر من 1000 جنيه.

أبرز علب الهدايا لحلوى المولد في حدود 900 إلى 1000 جنيه.

علبة حلوى مولد بسعر 1050 جنيهًا وتشمل على الآتي: "2 قرص حمصية، قرص علف لوز صغير، فولية كبير، سمسمية صغيرة، حمصية صغير، 2 جيلي فواكه، 3 ملبن مبروم عين جمل صغير، ملبن مبروم بندق صغير، ملبن مبروم فسدق صغير، 2 بسيمة بندق صغير، 2 بسيمة فستق صغير، 2 لديدة، 2 حمام، 3 قرص بندقية، 2 قرص فسدق، قرص لوزية، قرص كاشو".

علبة حلوى مولد بسعر 975 جنيهًا وتشمل على الآتى: 2 قرص حمصية، قرص علف لوز صغير، فولية كبير، سمسمية صغير، حمصية صغير، جيلى فواكه، 2 ملبن مبروم عين جمل صغير، ملبن مبروم بندق صغير، ملبن مبروم فسدق صغير، 2 بسيمة فستق صغير، 2 لديدة، حمام، قرص بندقية، قرص فسدقية،قرص لوزية، قرص كاشو، نوجا بالبندق، قشطة بالبندق".

الغرفة التجارية

قال طارق ياسين، رئيس شعبة التسالي بالغرف التجارية بالقاهرة: إن أسعار حلوى المولد في العام الحالي سوف تشهد ارتفاعات تتراوح ما بين 5 إلى 10 % عن المواسم السابقة.

وأوضح رئيس شعبة التسالي في تصريحات ، أن أسعار الحلوى ستتأثر الموسم الحالي بارتفاع أسعار الشحن بين الدول في الفترة الأخيرة، والذي انعكس على أسعار المكسرات المستوردة، وبالتالي سيؤدي إلى ارتفاع أسعار الموسم الحالي.

ووصف رئيس الشعبة الزيادة في الأسعار بأنها تعد طفيفة وليست مقلقة أو مزعجة للمستهلكين، ومع اقتراب المولد النبوي الشريف سوف تتضح الأسعار بشكل أكبر من الآن من حيث المعروض والطلب عليها، متوقعًا أن يحدث طلب مرتفع على الحلوى.

البنك الأهلي
الغرف التجارية الغرفة التجارية السلاسل التجارية غرفة التجارية مصر السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB