موقع السلطة
السبت، 18 مايو 2024 07:55 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

«عبدة الشيطان».. عفش عروسة يتسبب في غضب أهالي قنا (صور)

رفض بعض الشباب في نقل عفش عروسة
رفض بعض الشباب في نقل عفش عروسة

سادت حالة من الغضب على صفحات التواصل الاجتماعي بمحافظة بقنا بسبب تداول بعض الصور التي توضح ممارسات الشباب أثناء الأفراح وبالتحديد في نقل عفش العروسة بقرية النجاحية التابعة لمركز نجع حمادي.

وشهدت الصور رقص الشباب بدون ملابس وبالسيوف وطفايات الحريق أثناء نقل عفش إحدى العرائس.

ونشرت العديد من الصفحات تلك الصور وعلق المتابعون عليها وطالبوا بوقف تلك الممارسات والتي تكررت كثيرا في الفترة الأخيرة وتدخل الأجهزة الأمنية لوقفها.

وكتب أحد مواطني محافظة قنا: "ياريت المسئولين توقف المهزلة اللي عندنا في بلاد الشرق وبالأخص قرية النجاحية واللي بيحصل فيها فكل عفش عروس حسبنا الله ونعم الوكيل إحنا إيه اللي وصلنا لكده ياريت نوقف المهزلة دى وعلى كل مسئول ميسمحش بكده".

بينما علق عبد الكريم عبد الحكيم، "البركة في رمضان والسبكى وكتبت إيمان حسن لا حول ولا قوة إلا بالله العظيم شكل الصور يقرف".

وسخر أبو كنزي فى تعليقه كاتبا: "يمكن مولد سيدي العريان وعلى الجانب دافع العديد من المتابعين ومنهم من كذب أن تكون الصور فى قنا"، فيما كتب أدهم آل الشيخ : "ده فرح يا عم خلى الناس تفرح بينما كتب أمير مدافعا عن اتهامهم بانهم عبدة شيطان : دي أطفال وشباب كلهم تحت ال20، بيرقصو وفرحانين عندهم فرح، والناس نفسها تفرح خلاص خلتهم عبده شيطان". 

البنك الأهلي
قنا ممارسات الشباب نقل عفش النجاحية نجع حمادي الممارسات العرائس عفش السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB