موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 10:49 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

ضبط 15 متهما بحوزتهم 10 أسلحة نارية وبانجو بأسوان

أسلحة نارية
أسلحة نارية

نجح ضباط مديرية أمن أسوان، صباح اليوم الأحد، بالتنسيق مع فرع الأمن العام، من القبض على 15 شخصا، خلال حملة أمنية وبحوزتهما كميات من المخدرات والأسلحة.

وتلقى اللواء مصطفى عبدالفتاح، مدير أمن أسوان، إخطارًا يفيد بالقبض على 15 متهما وبحوزتهم 10 أسلحة نارية وكمية من نبات البانجو تزن (1.200) جرام، و(200) جرام حشيش، وسلاح أبيض.

جاء ذلك بعد تمكن الأجهزه الأمنية في أسوان من إجراء تحرياتهم حولهم، والتأكد حول كميات الأسلحة والمخدرات التي يتم اختبائها بحيازتهم، وعلي الفور تم تشكيل فريق للقبض عليه، توجهت القيادات الأمنية إلي المكان وتم القبض عليهم، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتباشر تحقيقاتها حيالها.

ويأتي ذلك في إطار خطة تكثيف الوجود الشرطي بالشارع لفرض الانضباط وإحكام السيطرة الأمنية، بالإضافة إلى مكافحة الجريمة بشتى صورها وعلى وجه الخصوص أعمال البلطجة، والحد من تجارة وترويج كل أنواع المواد المخدرة.

وتنفيذًا لتوجيهات مدير أمن أسوان اللواء هشام سليم، وتحت أشراف مدير إدارة البحث الجنائى، بشن الحملات التفتيشية المكبرة التي تستهدف البؤر الإجرامية وتجار وحائزي الأسلحة النارية وورش تصنيعها، وفي أطار المكافحة الفعالة للقضاء على ظاهرة الاتجار في المواد المخدرة بكافة أشكالها وضبط حائزيها والمتجرين فيها، وكذا العناصر الإجرامية والخارجين عن القانون والمشهور عنهم أعمال البلطجة وفرض السيطرة، وذلك تنسيقًا مع فرع الأمن العام بأسوان .

جدير بالذكر أن مديرية أمن أسوان، تنظم حملات أمنية مكثفة، لفرض السيطرة الأمنية وضبط الهاربين من تنفيذ الأحكام، ومكافحة الجريمة بشتى صورها بالإضافة إلى الحملات التموينية على الأسواق لرصد المخالفات والتأكد من الالتزام بالأسعار المحددة، ومحاربة ظاهرة الاستغلال في أسواق المحافظة.

ويأتي ذلك ضمن الحملات الأمنية اليومية التي تنظمها مديرية أمن أسوان في مختلف القضايا، لفرض السيطرة الأمنية بكافة أشكالها، وتشمل الحملات، تنفيذ الأحكام، والمخالفات المرورية، وقضايا المسطحات، وغيرها.

البنك الأهلي
أمن أسوان قانون سلاح نارى مديرية أمن أسوان الإجراءات القانونية الأجهزة الأمنية الخارجين عن القانون
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB