موقع السلطة
الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021 08:53 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
رياضة

فخر الدين بن يوسف يتحدث عن هدفه الأول مع بيراميدز في شباك سموحة

بيراميدز
بيراميدز

قال فخر الدين بن يوسف مهاجم فريق بيراميدز إنه سعيد بمشاركته الرسمية الأولى بقميص الفريق السماوي ونجاحه في تسجيل أول أهدافه مع النادي، موضحا أن بيراميدز استحق التأهل لدور الثمانية من كأس مصر، وفريقه لديه هدف واضح وهو تحقيق البطولة، موجها الشكر للاعبين على مساعدته في الدخول سريعا لأجواء الفريق والتعامل معه بصورة رائعة منذ الوصول في أول لحظة.

وأحرز المهاجم التونسي هدف بيراميدز الأول في مرمى سموحة في أول مشاركة بعد انضمامه في الصيف الحالي عقب نهاية عقده مع الإسماعيلي.

وأكد فخر الدين بن يوسف في تصريحات عقب اللقاء أن الجهاز الفني الموجود بقيادة إيهاب جلال ووجود أفضل اللاعبين في مصر في القائمة تدفعه هو وبقية زملائه لتحقيق أفضل إنجاز وحصد الألقاب في المرحلة المقبلة الهامة، وسعيد بوجوده مع هذه المجموعة المميزة من اللاعبين.

أشار إلى أنه سعيد بأنه مع أول مشاركة رسمية سجل وفاز الفريق وتأهل للمرحلة الهامة المقبلة في الكأس ويسعى لأن يواصل المشوار بكل قوة.

وقرر إيهاب جلال المدير الفني لفريق نادي بيراميدز منح اللاعبين راحة سلبية لمدة ٢٤ ساعة بعد الفوز على سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدف في دور الستة عشر من بطولة كأس مصر.

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
فخر الدين بن يوسف مهاجم فريق بيراميدز أول أهدافه تحقيق البطولة إيهاب جلال سموحة السلطة
CIB MIDB
CIB MIDB