موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 09:51 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

السبت.. بيراميدز يواجه السكة الحديد وديا

بيراميدز
بيراميدز

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، مباراة ودية يوم السبت المقبل، أمام نظيره السكة الحديد، في معسكره المقام حاليًا بمدينة برج العرب بالإسكندرية في إطار استعداداته للموسم الجديد.

وبدأ بيراميدز معسكرا مغلقا اليوم الأربعاء، في الإسكندرية يستمر حتى الأربعاء المقبل، يخوض خلاله الفريق تدريبات مكثفة وفترة إعداد تحت قيادة مديره الفني إيهاب جلال وجهازه المعاون، تحضيرا لخوض أولى المواجهات الرسمية أمام سموحة في كأس مصر.

ويستعد الفريق لمواجهة سموحة في السادسة من مساء يوم 24 سبتمبر الجاري على استاد السويس الجديد في إطار دور الستة عشر من بطولة كأس مصر.

ويخوض بيراميدز المباراة الودية الأولى أمام فريق نادي السكة الحديد على الملعب الفرعي لاستاد برج العرب بالإسكندرية في السادسة من مساء السبت في إطار معسكره الحالي.

في سياق متصل، انتظم المهاجم التونسي فخر الدين بن يوسف اليوم الخميس، لأول مرة في تدريبات فريق نادي بيراميدز في معسكره المقام حاليا بمدينة برج العرب بالإسكندرية، بعد التحاقه بالمعسكر خلال الساعات الماضية.

وأعلن بيراميدز في وقت سابق، تعاقده مع اللاعب التونسي في صفقة انتقال حر لمدة 3 سنوات قادمة، بعد انتهاء تعاقده مع النادي الإسماعيلي.

البنك الأهلي
بيراميدز السكة الحديد إيهاب جلال سموحة كاس مصر
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB