موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 10:36 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

قبل مواجهة إنبي.. رقم مميز لبيتسو موسيماني مع الأهلي

موسيمانى
موسيمانى

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لملاقاة نظيره فريق إنبي في مباراة دور الـ 16 ببطولة كأس مصر المقرر إقامتها مساء غد السبت على استاد الإسكندرية.
موسيمانى يحقق العلامة الكاملة أمام إنبى

ونجح المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في تحقيق الفوز على فريق إنبى خلال الـ 3 مباريات التى التقى فيها مع الفريق البترولى منذ توليه القيادة الفنية للشياطين الحمر مطلع شهر أكتوبر الماضي حيث فاز في لقاء الدور الثاني من منافسات الموسم قبل الماضي لبطولة الدوري الممتاز بثلاثية نظيفة حملت توقيع مراون محسن هدفين وجونيور أجايى هدف ثم كرر فوزه على الفريق البترولى بثلاثة أهداف مقابل هدف في لقاء الدور الأول من منافسات الموسم الماضي لبطولة الدوري الممتاز حيث أحرز أهداف المارد الأحمر كلا من حسين الشحات وعمرو السولية ومحمد شريف بينما سجل هدف الفريق البترولي الوحيد رامى صبرى وفاز موسيمانى على إنبي فى لقاء الدور الثاني من منافسات الموسم الماضي لبطولة الدوري العام بثنائية نظيفة حملت توقيع محمد مجدى أفشه والكونغولى والتر بواليا.

22 مباراة جمعت حلمى طولان أمام الأهلى

على الجانب الآخر التقى حلمى طولان المدير الفني لفريق إنبى مع الأهلى فى 22 مباراة خلال توليه أندية الاتحاد السكندري والمصرى البورسعيدي والشرطة وطلائع الجيش وحرس الحدود والزمالك وسموحة وإنبى حيث فاز في مباراتين فقط وتعادل في ثلاث مباريات وخسر في 17 مباراة أمام المارد الأحمر.

انتصارات حلمى طولان على الأهلى

وفاز حلمي طولان على الأهلى للمرة الأولى خلال ولايته لنادي حرس الحدود في عام 2013 حيث فاز بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب المكس بالإسكندرية ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وكان الانتصار الثانى لحلمى طولان على الأهلى عندما كان يقود الاتحاد السكندري حيث فاز بنتيجة 3/4 فى عام 2019 بالمباراة التى أقيمت على ملعب الإسكندرية ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

البنك الأهلي
موسيماني أنبي كأس مصر الدوري الممتاز الأهلي حلمي طولان السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB