موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 09:39 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
اقتصاد

بنك مصر يقدم 50 مليون جنيه لتمويل المشروعات الصغيرة.. طالع التفاصيل

بنك مصر
بنك مصر

يواصل بنك مصر تقديم الفرص، بهدف تنفيذ مبادرة البنك المركزي لتمويل المشروعات الصغيرة، تحت رئاسة محمد الأتربي، رئيس مجلس إدارة بنك مصر، حيث يساهم البنك في مساندة المشروعات القائمة على التطوير والتوسع والإحلال والتجديد من خلال تمويل مشروعات توفر فرص عمل دائمة تعمل على زيادة الإنتاج والدخل.

تمويل 50 مليون جنيه من بنك مصر للمشروعات الصغيرة

وقال بنك مصر، في بيان رسمي تم نشره على موقعه الرسمي، إن البنك يقدم تمويلا لكافة أنواع المنشآت الفردية وشركات الأشخاص وشركات الأموال، في كافة الأنشطة، سواء كانت صناعية، تجارية، خدمية، مهن حرة، وكذلك الأنشطة الطبية والعيادات والصيدليات، وأيضا الأنشطة صديقة البيئة والتجهيزات، بغرض التحول إلى الطاقة النظيفة «غاز طبيعي»، التي تتراوح مبيعاتها من مليون جم حتى اقل من 50 مليون جم.

ويتم التمويل من خلال قروض قصيرة ومتوسطة وطويلة الأجل لتمويل رأس المال العامل ولتمويل الآلات والمعدات المحلية والمستوردة «الجديدة/المستعملة» ووسائل النقل.

وتتراوح قيمة القرض من 250 ألف جم حتى 6 ملايين جنيه، لتمويل الأنشطة القائمة والجديدة.

وتتراوح مدة القرض من سنة وحتى 7 سنوات، متضمنا فترة السماح طبقا لطبيعة المشروع، بسعر فائدة 5%، وهو عائد بسيط متناقص للأنشطة الصناعية والخدمية والمهن الحرة، طبقا لمبادرة البنك المركزي المصري.

البنك الأهلي
بنك مصر قرض بنك مصر تمويل بنك تمويل بنك مصر البنوك تمويل القروض السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB