موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 08:00 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

القبض على شقيقين لاتجارهما في المواد المخدرة بالجيزة

قبض  متهم- أرشيفية
قبض متهم- أرشيفية

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، القبض على شخصين لحيازتهما سلاحًا ناريًا وذخائر دون ترخيص ومواد مخدرة بقصد الاتجار.

أكدت معلومات قطاع الأمن العام، بالاشتراك مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة قيام شقيقين، لأحدهما معلومات جنائية، مقيمان بدائرة مركز شرطة الصف بالجيزة، بالاتجار في المواد المخدرة، متخذان من دائرة المركز مسرحًا لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

عقب تقنين الإجراءات، أمكن ضبطهما حال استقلالهما مركبة توك توك، وبحوزتهما بندقية خرطوش، وعدد من الطلقات، وكمية من مخدر البانجو، ومبلغ مالي، و2 هاتف محمول، وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والسلاح الناري لحماية نشاطهما الإجرامي، والمبلغ المالي من متحصلات البيع، والهاتفين للاتصال بعملائهما، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

يأتي ذلك استمرارا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لا سيما ضبط متجري المواد المخدرة وحائزي الأسلحة والذخائر غير المرخصة.

من جهة أخرى، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنوفية، من ضبط المدير المسئول عن مصنع للعصائر بالمنوفية بحيازته كميات كبيرة من مستلزمات الإنتاج التي تستخدم في تصنيع العصائر منتهية الصلاحية، وغير صالحة للاستهلاك الآدمي.

أكدت معلومات قسم مباحث التموين بمديرية أمن المنوفية، حيازة المدير المسئول عن مصنع للعصائر كائن بدائرة مركز شرطة السادات بالمنوفية، كميات كبيرة من مستلزمات الإنتاج التي تستخدم في تصنيع العصائر منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي.

البنك الأهلي
القبض على شخصين سلاح ناري مواد مخدرة الصف بندقية خرطوش مخدر البانجو السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB