موقع السلطة
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 06:49 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

محمد عودة يعلن موعد معسكر غزل المحلة المقبل

محمد عودة
محمد عودة

يدخل فريق غزل المحلة بقيادة المدير الفني محمد عودة، معسكرا مغلقا ليستعد للموسم المقبل، حيث يستمر المعسكر 10 أيام ويجهز الفريق 4 مباريات ودية على الأقل لضمان جهازية الفريق للموسم المقبل.

أكد محمود عودة، أن الفريق يحتاج العديد من اللاعبين وحدد المراكز المطلوبة مثل متوسط الميدان والظهير الايسر وقلب دفاع وصانع العاب ومهاجمي، بالإضافة إلى جناح وفي هذه الأيام عندما يقوم الفريق بانتهاء المفاوضات سوف يقوم بالإعلان عن اللاعبين الجدد.

صرح محمد عودة، بأن أندية الشركات التي صعدت مثل فيوتشر وفاركو والشرقية للدخان، بالإضافة للأندية الموجودة في الدوري الممتاز مثل البنك الأهلي، تؤثر سلبا على الأندية الجماهيرية مثل فريق غزل المحلة، حيث تصعب المهمة لضم الأجانب المحترفين في الدوري الممتاز لذلك تسعي إدارة غزل المحلة التعاقد مع المحترفين من الخارج عن طريق وكلاء اللاعبين.

أشارالمدير الفني، إلى أنه يوجد بعض اللاعبين المميزين الذي حافظنا عليهم مثل المدافع محمد فتح الله ومتوسط الميدان بسام ماهر وأشرف السيد ومهاجمي الفريق خالد الإخميمي وعبدو يحيى وأحمد الشيخ وهشام بلحة، بالإضافة إلى الصفقات التي أبرمتها الإدارة مثل لاعبوا الإنتاج الحربي ‘براهيم عبدالخالق ومحمد بازوكا والسيد الشبراوي ولاعبو الأهلي تحت السن وليد مصطفى وأحمد السيد ولاعب حرس الحدود خالد سامي ولاعب بيلا إبراهيم إسماعيل ولاعب شباب كوم حمادة مصطفى العش ولاعب بني سويف محمود الحضري.

وأنهى فريق غزل المحلة الموسم الماضي في المركز الـ14 برصيد 35 نقطة حيث فاز في 7 مباريات وتعادل في 14 تعادل وخسر في 13 مباراة.

البنك الأهلي
غزل المحلة محمد عودة المحلة اخبار المحلة اخر اخبار المحلة السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB