موقع السلطة
الجمعة، 22 أكتوبر 2021 09:09 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
فن

روجينا تهدي جائزة الإبداع من مهرجان الفضائيات العربية لزوجها أشرف زكي

روجينا وأشرف زكي
روجينا وأشرف زكي

أهدت الفنانة روجينا جائزة الإبداع من مهرجان الفضائيات العربية بدورته الـ 12، عن دورها في مسلسل بنت السلطان الذي عرض ضمن الماراثون الرمضاني 2021، الفنان أشرف زكي.

روجينا شاركت في الماراثون الرمضاني الماضي 2021، من خلال مسلسل بنت السلطان، من تأليف أيمن سلامة، وإخراج أحمد شفيق، وشارك فيه مع روجينا كل من باسم سمرة، أحمد مجدي، سوسن بدر، أحمد بدير، ندى موسى، محمد مهران، محمود حجازي، محمود حافظ، نانسي صلاح، حسن أبو الروس.

يُشار إلى أنه كان من أوائل حضور مهرجان الفضائيات العربية نرمين الفقي، إلهام شاهين، نسرين طافش، محمود حافظ، رنا رئيس، آدم الشرقاوي مصطفى درويش، يوسف عثمان، محمد رياض.

وكرم مهرجان الفضائيات العربية مجموعة من الفنانين منهم، إسعاد يونس، نرمين الفقي، حنان مطاوع، المطربة بلقيس، سهيلة بن لشهب، إيهاب أمير، هنا الزاهد، أحمد فهمي، مصطفى درويش، محمد الشرنوبي، جميلة عوض، أحمد زاهر، نيكول سابا، خالد أنورن ودرة، محمد إبراهيم يسري، رنا رئيس، ليلى أحمد زاهر، وروجينا.

يذكر أن إدارة مهرجان الفضائيات العربية أهدت هذه الدورة لروح النجمين سمير غانم ودلال عبد العزيز، الذين رحلوا عن عالمنا خلال الأشهر الماضي في العام الحالي، تاركين صدمة كبيرة لبناتهم إيمي ودنيا وكل محبيهم في مصر والوطن العربي.

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
روجينا الفنانة روجينا مهرجان الفضائيات العربية مسلسل ببنت السلطان أشرف زكي روجينا وأشرف زكي اخبار الفن
CIB MIDB
CIB MIDB