موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 07:03 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

25 سبتمبر.. مي حلمي تعود لـ برنامج الحكم على قناة الحدث

الإعلامية مي حلمي
الإعلامية مي حلمي

أعلنت الإعلامية مي حلمي، موعد عودتها لتقديم برنامج الحكم الذي يذاع عبر فضائية الحدث اليوم، بعد أن كان تم إيقافها عن العمل وتحوليها إلى التحقيق فيما أسند إليها من إساءة لنجم الزمالك الأسبق أحمد صالح.

ونشرت مي حلمي، منشورًا عبر خاصية «ستوري» على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»: «ونرجع للحكم السبت اللي بعد الجاي أول ما أرجع من السفر».

تصدرت الإعلامية مي حلمي مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، بعد اعتراض الجمهور على طريقتها بشكل غير لائق مع نجم الزمالك الأسبق الكابتن أحمد صالح، ما جعله ينسحب من اللقاء خلال برنامجها الحكم، اعتراضًا على الحديث بشأن أزمة شيكابالا.

 

وفي سياق متصل، أصدرت قناة الحدث اليوم، قرارًا بإيقاف المذيعة مي حلمي عن العمل، لحين التحقيق معها فيما نُسب إليها من إساءة لنجم الزمالك الأسبق أحمد صالح، وجاء في البيان الصادر من قناة الحدث، بقرار إحالة الإعلامية مي حلمي للتحقيق، وإيقاف برنامج الحكم على شاشة قناة الحدث اليوم لحين انتهاء التحقيق، وذلك بسبب ما بدر منها تجاه ضيف البرنامج، والتعامل معه بما يخالف الأصول والأكواد الإعلامية وميثاق الشرف الإعلامي.

البنك الأهلي
مي حلمي الإعلامية مي حلمي الحدث اليوم الحدث برنامج الحكم الحكم جديد مي حلمي احمد صالح اخبار الفن الفن
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB