موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 03:55 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

مايا دياب تأخذ جمهورها في جولة حول العالم.. تفاصيل

مايا دياب
مايا دياب

كشفت الفنانة مايا دياب تفاصيل أغنيتها الجديدة التي تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب وأعلنت عنها مؤخرا وهي بعنوان: أهلًا وسهلًا.

قالت الفنانة مايا دياب في لقاء لها مع ET بالعربي: أغنية أهلا وسهلا كلها حيوية وإيجابية وفرح، كما أن تصوير الأغنية بطريقة الفيديو كليب ستنقل الجمهور من خلالها للعديد من البلاد، حيث تم تصوير مشاهدها بأكثر من بلد مختلف منها فرنسا ووبلاد في إفريقيا وأمريكية اللاتينية و3 بلاد أخرى.

أضافت دياب: وتأخر تصوير الفيديو كليب للأغنية، وطرحها بسبب جائحة كورونا وصعوبة ظروف السفر في هذا التوقيت، ولكني أرى الآن أن الأغنية ستطرح في وقتها المناسب، وأنا سعيدة جدا بهذه الأغنية.

وشوقت الفنانة مايا دياب، جمهورها للأغنية الجديدة، بنشرها فيديو قصير، مكتوب عليه عنوان الأغنية، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وكتبت عليه: قريبًا. والأغنية من كلمات محمد الكاياتي، وألحان محمد يحي.

أعمال مايا دياب

يذكر أن آخر أعمال الفنانة مايا دياب غير أغنية أهلا وسهلا، أغنية وطني اللي جاي، التي حققت نجاحا كبيرا منذ طرحها في شهر أغسطس الماضي حيث حققت ما يزيد على مليون مشاهدة على موقع يوتيوب، والأغنية من كلمات الشاعر أحمد ماضي وألحان هادي شرارة وطرحت قبلها أغنية أنا أنا وأغنية هي دي دنيا، وحققتا نجاحًا كبيرًا بالعديد من المشاهدات منذ طرحهما على موقع يوتيوب.

البنك الأهلي
مايا دياب ET بالعربي أهلا وسهلا أغنية أهلا وسهلا فرنسا السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB