موقع السلطة
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 08:06 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. سقوط عصابة لسطو المسلح على المحال التجارية بسوهاج

قوات الامن
قوات الامن

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من ضبط تشكيل عصابي تخصص في السطو المسلح على المحال التجارية، والسرقة بالإكراه بدائرة مركز طهطا شمال المحافظة.

تلقى اللواء محمد شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من العميد ياسر أبو كريشة مركز شرطة طهطا، بورود بلاغ من صاحب ورشة سيارات، ومقيم بدائرة المركز، بسرقة محتويات ورشته.

بالانتقال إلى محل البلاغ تبين وجود سطو على ورشة المدعو «أيمن. م» 51 عامًا، سروجي سيارات، وبالمعاينة تبين وجود كسر للأقفال الحديدية الخاصة بالورشة وسرقة محتوياتها.

تم تشكيل فريق بحث ضم الرائد محمد جاد الله رئيس مباحث القسم، بالتنسيق مع مباحث الأمن العام بإشراف اللواء محمد زين مدير إدارة البحث، لكشف ملابسات الواقعة وضبط مرتكبيها.

بجمع المعلومات حول أصحاب السوابق، وتفريغ الكاميرات بمكان الحادث، لتحديد خط سير المتهمين، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة كل من «ع. ا» 30 عامًا، عاطل، مقيم ببندر طما، مسجل شقي خطر فئة ب سرقات بالإكراه، والسابق اتهامه في 18 قضية، و«م. ا.م» 27 عامًا، عاطل، مقيم بمدينة طما، مسجل خطر، السابق اتهامه في 4 قضايا سرقة، كونا فيما بينهما تشكيلًا عصابيًا تخصص في سرقة المحال التجارية عن طريق كسر الأقفال.

بتقنيين الإجراءات ومراقبة تحركات المتهمين، والتنسيق مع مباحث مركز شرطة طما والأمن العام، تم ضبط المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة المُبلغ عنها، وعدد آخر من وقائع السرقات.

تمت استعادة المسروقات، بعد إرشادهما عنها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق.

البنك الأهلي
سوهاج الاجهزة الامنية ضبط تشكيل عصابي تشكيل عصابي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج عصابة مدير امن سوهاج
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB