موقع السلطة
الخميس، 21 أكتوبر 2021 03:00 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
  • MIDB
السيارات

أسعار ومواصفات السيارة BYD l3 موديل 2022 في مصر

سيارة byd l3
سيارة byd l3

byd l3 إحدى السيارات السيدان الاقتصادية التي اختفت عن السوق المصري منذ عامين تقريبًا، ثم ساهمت شركة الأمل للسيارات، وكيل علامة بي واي دي الصينية بالسوق المحلي في إعادة إحياء الطراز في مصر، حيث تم طرحها من خلال جيل جديد مختلف كليًا عن الشكل القديم الذي كانت تُقدم به للمستهلك، ومن خلال هذا التقرير؛ إليكم المواصفات التفصيلية لـ بي واي دي L3 موديل 2022 في مصر.

مواصفات byd l3 في مصر

أعلنت شركة الأمل للسيارات، المواصفات التفصيلية لـ طرازbyd l3 في السوق المحلي، وذلك بعد مُفاوضات عديدة مع الجانب الصيني لتوفير مكونات إنتاجها، بهدف ضخ كميات وفيرة من ذلك الطراز في مصر، ووفقًا لما أعلنه الوكيل الرسمي صاحب العلامة، فإن تجهيزات السيارة القياسية جاءت على النحو التالي:

المقصورة الداخلية في byd l3

أداء BYD L3 موديل 2022

اعتمدت السيارة byd l3 على منظومة حركة قوية؛ مُقارنة بالطرازات المُنافسة لها في نفس الشريحة السعرية، حيث اعتمدت على محرك سعة 1500 سي سي، قادر على توليد قوة حصانية قدرها 108 أحصنة، فيما وصل العزم الأقصى للدوران إلى نحو 145 نيوتن/ متر، واتصل الموتور بناقل حركة أتوماتيك سداسي السرعات، وبلغت السرعة القصوى للسيارة 170 كم/ الساعة.

تجهيزات الأمان والسلامة في L3

أما من ناحية وسائل الأمان والسلامة؛ فتوفرت السيارة في السوق المحلي بتجهيزات قياسية، ومن أبرز مواصفات الحماية المدمجة مع طراز L3 ما يلي:

*توفرت السيارة مع فرامل مانعة للانزلاق ABS.

*كما جاءت بـ وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي.

*فيما احتوت على أحزمة أمان أمامية وخلفية ثلاثية الأمان، بالإضافة إلى وجود نظام المفتاح الذكي.

*احتوت على مكان لتثبيت مقعد الأطفال.

*وجود دعامات فولاذية بالأبواب، وأنظمة للحماية ضد السرقة.

كماليات BYD L3 أتوماتيك

فيما زودت السيارة بتجهيزات خارجية قياسية تعكس التصميم العصري الذي توفرت عليه السيارة في السوق المصري. ومن بين تلك الكماليات، إضاءة أمامية قابلة للتعديل، ومصابيح خلفية LED، شبكة أمامية مصنوعة من الكروم، زجاج أمامي مظلل، مرايات جانبية كهربائية بنفس لون السيارة. بالإضافة إلى إشارات بالمرايات الجانبية، فوانيس شبورة خلفية، مع جنوط رياضية ألومونيوم مقاس 15 بوصة.

من ناحية التجهيزات والكماليات الداخلية، اعتمدت السيارة السيدان؛ على وسائل ترفيه عديدة من بينها، تكييف هواء، مقابض أبواب داخلية كروم، مرايات داخلية مضادة للانعكاس الضوئي، مع كمبيوتر رحلات متعدد الوظائف، مصابيح قراءة أمامية، علاوة على حامل أكواب وصندوق تخزين.

بينما احتوت المقصورة الداخلية للسيارة على، فانوس فرامل بالزجاج الخلفي LED، وزجاج كهربائي أمامي وخلفي. بالإضافة إلى إمكانية فتح خزان البنزين وصندوق الأمتعة من الداخل، مع وجود مخرج كهرباء 12 فولت، وجيوب تخزين خلف المقاعد الأمامية، فيما جاءت مع مقاعد فاخرة مكسوة بخامة الجلد.

سعر سيارة BYD L3 في مصر

طرحت شركة الأمل للسيارات طراز byd l3 موديل 2022 من خلال فئتين مع اختلاف التجهيزات والمواصفات، حيث توفرت الفئة الأولى GLX؛ بسعر وصل إلى نحو 215 ألف جنيه مصري، أما الفئة الثانية GS فبلغت 225 ألف جنيه مصري.

MIDB البنك الأهلي - فون كاش
byd l3 بى واى دى l3 عيوب سيارة بى واى دى l3 الفرق بين بى واى دى f3 و l3 BYD السلطة

آخر الأخبار

CIB MIDB
CIB MIDB