موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 09:37 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

أنشيلوتي: سنقاتل من أجل كل شيء

كارلو انشيلوتي
كارلو انشيلوتي

تحدث المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، كارلو أنشيلوتي، في تصريحات صحفية عن مباراة فريقه أمام فريق الإنتر الإيطالي بدوري أبطال أوروبا، وعن تاريخه بالبطولة الأوروبية وعن لاعبين الفريق.

وقال أنشيلوتي عن مواجهة فريقه، غدًا الأربعاء بدوري أبطال أوروبا: الفريق يبلي بلاء حسنًا، لقد قيمنا جيدًا ما حدث ضد سيلتا، غدًا قصة أخرى، الإنتر لديه نفس هيكل العام الماضي، مدرب جديد وحوافز جديدة، ويجب أن نتحكم في المباراة ونتحكم جيدًا ونبدأ هذه المنافسة الخاصة جيدًا.

وأضاف: الحافز الجديد للإنتر هو المدرب الجديد اللاعبون الجدد، لديهم لاعبون ممتازون يتعاملون مع الكرة بشكل جيد وستكون مباراة متقاربة وقريبة جدا.

وعن تاريخه في دوري الأبطال، تابع: بالنسبة لي فإن دوري الأبطال مميز، لقد فزت به مرتين كلاعب وكمدرب، خاصةً الكأس العاشرة، إنها في رأسي ذاكرة ورائعة للغاية، إنه دافع كبير بالنسبة لي وأكبر وهم أن أعود إلى مدريد وهذا ما يمنحني أكبر قدر من السعادة أنني أذهب كل يوم إلى فالديبيباس للتدريب.

وعن قتال فريقه علي الظفر بالبطولة، أوضح أنشيلوتي: من الصعب تحديد ما إذا كان الفريق هو الأوفر حظًا قبل بدء المنافسة، ومدريد سوف ينافس كالعادة، لقد فازوا بهذه البطولة أكثر من الفرق الأخرى، سوف نتنافس ونقول اليوم أن المرشح لهذه البطولة صعب للغاية بالنسبة لي، سيقاتل فريقي من أجل كل شيء.

وعن فينسيوس، قال: الجميع يرى أن الفارق الوحيد عن فييني هو أنه أصبح الآن أكثر هدوء أمام المرمى، الباقي هو نفس اللاعب في السنوات الأخيرة وسريع ومراوغ، ونأمل أن يستمر إلى النهاية وبشكل جيد.

وعن لاعبين الفريق مارسيلو والابا وجاريث بيل، أضاف: مارسيلو تدرب جيدًا أمس وكان مع الفريق وأتيحت له فرصة اللعب، في النهاية كان يشعر بعدم الراحة قليلًا ولم يسافر معنا اليوم، وألابا تدرب وحده أمس واليوم سيتدرب مع الفريق وسنقيم وضعه، بينما بيل واجه مشكلة في التدريبات على ملعب البرنابيو.

ويواجه فريق ريال مدريد نظيره فريق الإنتر، ضمن منافسات المجموعة الرابعة بدوري أبطال أوروبا، غدًا في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب سان سيرو معقل فريق الإنتر الإيطالي.

البنك الأهلي
ريال مدريد الأنتر دوري ابطال اوروبا الدوري الإسباني فينسيوس جونيور الابا مارسيلو السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB