موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 07:44 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بنزيما: تحدثت مع مبابي من أجل إحضاره إلى مدريد

كريم بزيما
كريم بزيما

تحدث الفرنسي كريم بنزيما، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، عن بعض الاستعدادات الخاصة بالنادي الملكي قبل مواجهة فريق إنتر ميلان، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، وكذلك أشار إلى بعض الأمور الفنية والصفقات الخاصة بالميرينجي.

وقال بنزيما في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة إنتر المُقرر إقامتها غدًا في تمام التاسعة مساءً: «مبابي؟ لقد تحدثت كثيرًا بالفعل عن كيليان، نحن نعرف من هو هذا الصبي وسأركز على مباراة الغد فقط».

وتابع: «الـBBC كانت حقبة كانت مع كريستيانو وبيل والآن انتهى ذلك، لكنهما كانتا سنوات من المجد والأهداف، إنه ثلاثي سيبقى في الذاكرة دائمًا في كرة القدم. إيدن وفيني لاعبان رائعان، نحاول اللعب معًا، تسجيل الأهداف والفوز بالمباريات».

وأكمل بنزيما : «فينيسيوس لاعب شاب لديه خبرة الآن في هذا النادي، إنه يساعدنا كثيرًا في بداية الدوري هذه ويسجل الأهداف، لكنه يساعدنا بسرعته أيضًا كثيرًا، كنت دائمًا معه وأتحدث معه، إذا كان بإمكاني مساعدته على النجاح في مدريد فسأفعل ذلك لأنه الأفضل».

وأضاف بنزيما « بالنسبة لي فإن دوري الأبطال هو المنافسة الأعلى مع أكبر قدر من الضغط، كل الفرق قوية ولسنا خلف الآخرين، في كرة القدم اليوم يمكن لكل فريق أن يفوز، هم 11 ضد 11 ولا يوجد مرشحون على أرض الملعب، نحن هنا وسنقاتل من أجل الفوز بهذا اللقب».

وأردف: « مشكلة الدفاع؟ إنها ليست مشكلة للمهاجمين أو الدفاع، إنها مشكلة للفريق بأكمله نحن في الميدان ونعمل على التسجيل وعدم استقبال الأهداف، سنقوم بحل هذه المشكلة في كل جلسة تدريبية لتجنب استقبال المزيد من الأهداف».

وواصل بنزيما: «سأتحدث إليكم بصراحة، ما يهمني هو أن فينيسيوس يؤدي بشكل جيد على أرض الملعب ويسجل الأهداف ويساعدنا كثيرًا وسيكون ذلك مهمًا بالنسبة لنا على أرض الملعب».

واستطرد بنزيما قائلًا: «الكرة الذهبية؟ إنه حلم كل اللاعبين. لكن الشيء المهم هو مساعدة الفريق على الفوز بالألقاب وإظهار كل يوم أنه يمكنني اللعب على هذا المستوى».

وأتم: «كما قلت من قبل، دوري الأبطال مميز. كل الفرق تريد الفوز. يجب أن ندخل الميدان للفوز لإظهار سبب وجودنا هنا. نحن نبحث عن أنفسنا».

البنك الأهلي
بنزيما كريم بنزيما ريال مدريد إنتر ميلان دوري ابطال اوروبا السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB