موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 05:35 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

أنا في منزلي.. سيف نبيل ينفي أخبار القبض عليه بالإمارات

سيف نبيل
سيف نبيل

رد الفنان العراقي، سيف نبيل، على الأخبار التي تُداولت خلال الساعات الماضية عن إلقاء القبض عليه في الإمارات بعد اعتدائه على صديقته اللبنانية.

ونشر سيف مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو عبر خاصية «إستوري» على حسابه الرسمي على «إنستجرام»، أشار فيها إلى تواجده في منزله، بعكس ما قيل عنه أنه ألقى القبض عليه.

كان الإعلامي اللبناني إيلي باسيل، المتخصص في صحافة التابلويد، أوضح أمس أن السلطات الإماراتية، تحفظت على المغني العراقي، سيف نبيل، لأن عشيقته رفعت دعوى ضده اتهمته بالتعدي عليها بالضرب، وخضعت للفحص الطبي وبحوزتها جميع الأدلة، حيث منعته السلطات الإماراتية من مغادرة البلاد.

 

وأكد «باسيل»، في مقطع فيديو نشره عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات «يوتيوب»، أن القبض على الفنان العراقي، يعود لخلاف نشب بينه وبين حبيبته اللبنانية، وتطور إلى تعديه عليها بالضرب بسبب الغيرة، وقامت الأخيرة بتحرير محضر له، وتحولت القصة إلى أزمة كبرى.

وأوضح الإعلامي اللبناني، أن خلاف الفنان العراقي وصديقته اللبنانية، تنظر فيه ساحات المحاكم في الوقت الحالي، وذلك بعد ساعات قضتها صديقته في مركز الشرطة الإماراتي، مشيرا إلى أن المغني العراقي ممنوع من السفر خارج الإمارات حتى انتهاء النظر في القضية، التي حملت اتهامات موجهة له بالتعدي بالضرب على صديقته بسبب الغيرة الشديدة عليها.

 

يذكر أن سيف نبيل كان حقق نجاحا كبيرا خلال الفترة الماضية، حينما طرح أغنية «ممكن» مع الفنانة الإماراتية بلقيس.

البنك الأهلي
سيف نبيل الفنان سيف نبيل صديقة سيف نبيل فن موسيقى اخبار الفن
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB