موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 11:39 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

هاني شاكر ومدحت صالح في ضيافة أمير كرارة.. تفاصيل

هاني شاكر
هاني شاكر

يحل الفنان هاني شاكر والفنان مدحت صالح ضيفين على برنامج سهرانين، الذي يقدمه الفنان أمير كرارة على قناة ON، يومي الأربعاء والخميس المقبلين، في تمام الساعة التاسعة مساء.

يتحدث النجمان خلال اللقاء عن مسيرتهما الفنية الممتدة لأكثر من 20 عاما، وكواليس أبرز الأغنيات التي قدّماها، فضلا عن علاقتهما ببعضهما البعض وبالزملاء في الوسط الفني، وكذلك المواقف الطريفة التي جمعتهم في كواليس الأعمال الفنية المختلفة.

مدحت صالح

يبث برنامج سهرانين، الذي يقدمه الفنان أمير كرارة، في موسمه الجديد، على قناة ON، يومي الأربعاء والخميس من كل أسبوع، في تمام الساعة التاسعة مساءً.

هاني شاكر

وكان أخر ظهور للفنان مدحت صالح في حفل غنائي على مسرح محكى القلعة، ضمن فعاليات مهرجان مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء، في الحفل الغنائي الأخير للمهرجان حيث أختتمه مدحت صالح، وحضر الحفل الغنائي الخاص به عدد كبير من الجمهور، فكانت بعنوان كامل العدد.

مدحت صالح وهاني شاكر

وخلال الحفل الغنائي مازح مدحت صالح جمهوره من خلال مقارنة حبه للجمهور بحب الفنان هاني شاكر للجمهور، قائلًا: أنا والله بحبكم أكتر ما هاني شاكر بيحبكم، وأشعل مدحت صالح المسرح بعدد كبير من أغانيه ومنها زي المليونيرات، وغيرها من الأغاني.

مدحت صالح وهاني شاكر

حفلات مهرجان القلعة للموسيقى والغناء

يذكر أن مهرجان محكي القلعة في دورته الـ29، شارك به العديد من النجوم منهم الفنان هاني شاكر، الفنان علي الحجار، هشام عباس، محمد الحلو، نادية مصطفى، أحمد جمال، مي فاروق، محمد محسن، كارمن سليمان، نسمة محجوب، لينا شماميان، وائل الفشني، حمد محسن، جنات، نسمة محجوب، دينا الوديدي، لينا شاماميان، وباند كايرو كافيه بقيادة الموسيقار علي شرف، وفرقة وسط البلد بقيادة هاني عادل وفرقة أوبرا القاهرة مع الباليه، والعديد من الفرق ونجوم الغناء بمصر والوطن العربي.

البنك الأهلي
مدحت صالح هاني شاكر امير كرارة سهرانين برنامج سهرانين الفنان مدحت صالح الفن السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB