موقع السلطة
الأربعاء، 24 أبريل 2024 05:02 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. مد أجل الحكم على سيدة المحكمة في الاعتداء على ضابط

سيدة المحكمة-ارشيفية
سيدة المحكمة-ارشيفية

قررت محكمة جنح مستأنف مصر الجديدة، برئاسة المستشار أحمد زين، في الطعن المقدم من نيابة النزهة على حكم أول درجة الصادر ببراءة المستشارة نهى الإمام، في القضية المعروفة إعلاميا بـ سيدة المحكمة، مد أجل الحكم إلى جلسة 20 سبتمبر الجاري.

كانت محكمة جنح النزهة، برئاسة المستشار عمرو مختار، قضت في وقت سابق ببراءة المستشارة نهى الإمام من تهمتين، وأمرت بحبسها شهرا مع إيقاف التنفيذ في اتهامها بواقعة الاعتداء على الضابط وليد عسل داخل محكمة مصر الجديدة.

وأودعت محكمة جنح النزهة حيثيات حكمها ببراءة مستشارة النيابة الإدارية والمعروفة إعلاميا بـ سيدة المحكمة من تهمة إتلاف بدلة ضابط، والتعدي عليه بالضرب، وحبسها شهرا مع إيقاف التنفيذ في اتهامها بالسب والقذف.

في سياق آخر، تباشر جهات التحقيق بالقاهرة، تحقيقاتها مع الطبيب عمرو خيري، رئيس قسم العظام بمستشفى جامعة عين شمس، وصاحب واقعة تعذيب ممرض وإجباره على السجود لكلبه، بتهمة التنمر بممرض يدعى عادل، وازدراء الأديان، وانتهاك حرمة الحياة الخاصة، ونشر محتوى أضر بالمجني عليه.

وصل، منذ قليل، صاحب واقعة السجود لكلب، بصحبة 3 محامين وابنتيه وسط حراسة أمنية مشددة، صاحبت المتهم من قسم شرطة النزهة إلى محكمة شمال القاهرة بالعباسية.

وألقت الأجهزة الأمنية في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، القبض على الطبيب عمرو خيري، رئيس قسم العظام بجامعة عين شمس، في اتهامه بالتنمر وإهانة ممرض وإجباره على السجود للكلب، بأحد المستشفيات الخاصة.

كان النائب العام المستشار حمادة الصاوي، قد أمر بحبس شركاء الطبيب في الفيديو الذي بثه على مواقع التواصل الاجتماعي، أثناء الاعتداء على ممرض وإجباره على السجود لكلبه.

البنك الأهلي
براءة المستشارة نهى الإمام نهى الإمام سيدة المحكمة واقعة الاعتداء محكمة مصر الجديدة المستشارة نهى الإمام
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB