موقع السلطة
الأربعاء، 24 أبريل 2024 04:53 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. مصرع شاب غرقا في شاطئ فايد

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

لقي شاب في العشرينيات من العمر مصرعه غرقاً، مساء اليوم السبت، أثناء ممارسة السباحة في أحد الشواطئ بمدينة فايد، في محافظة الإسماعيلية، خلال رحلة عائلية.

تلقى اللواء منصور لاشين، مدير أمن الإسماعيلية، إخطاراً من شرطة النجدة، يفيد بمصرع شاب يُدعى «مدحت سعد الدين سيد»، 27 سنة، مقيم بمنطقة «السعيدية»، غرقاً في أحد الشواطئ بمدينة فايد.

وتمكن عدد من الأهالي، بمعاونة قوات المسطحات المائية والإنقاذ النهري، من انتشال جثمان الشاب، كما تم التعرف على هويته، بعد ساعة تقريباً من حادث الغرق.

ودفع مرفق اسعاف الإسماعيلية، برئاسة الدكتور حسن درويش، بسيارة إسعاف، نقلت جثمان الشاب إلى ثلاجة مستشفى فايد المركزي، فيما حررت الشرطة المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق واستكمال الإجراءات القانونية.

وأمرت النيابة العامة بالتحفظ على جثمان الشاب الغريق، وانتداب الطبيب الشرعي لمعاينته، للتأكد من عدم وجود شبهة جنائية، وتسليمه لذويه، بعد التصريح بدفن الجثة.

وشهدت مدينة القصاصين، في محافظة الإسماعيلية حادث غرق آخر، اليوم السبت، لفتاة في العشرينات من العمر، سقطت في مياه الترعة نتيجة إصابتها بدوار، أمام أحد المراكز الطبية الخاصة بالمدينة.

 

وحاول بعض الأهالي اللحاق بالفتاة لإنقاذها، إلا أنهم لم يمكنهم العثور عليها، نتيجة سرعة تيار المياه، الذي جرف جثتها بعيداً عن موقع الحادث.

ووصل فريق من الإنقاذ، التابع لإدارة لحماية المدنية، وبدأوا في البحث عن جثمان الفتاة في منطقة سقوطها والمناطق المحيطة.

البنك الأهلي
الإسماعيلية فايد غرق شاب مدينة فايد غرق شاب في مدينة فايد محافظة الإسماعيلية ترعة الإسماعيلية القصاصين غرق فتاة في القصاصين غرق فتاة في الإسماعيلية اسعاف الاسماعيلية نيابة الاسماعيلية
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB