موقع السلطة
الجمعة، 3 مايو 2024 09:00 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. التحفظ على 19 توكتوك وتروسيكل في حملة مكبرة بالإسكندرية

حملات على مركبات التوكتوك فى الإسكندرية
حملات على مركبات التوكتوك فى الإسكندرية

قادت المهندسة جيهان مسعود، رئيس حي المنتزه أول، حملة مكبرة بنطاق الحي يرافقها المختصين، وأسفرت الحملة عن التحفظ على 16 توكتوك و3 تروسيكل تواجدوا في الشوارع الرئيسية، تنفيذًا لقرار اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، بتغليظ عقوبة سير مركبات التوكتوك والتروسيكل بالمحاور الرئيسية والكورنيش.

على الفور، تم اتخاذ الإجراءات اللازمة لتنفيذ العقوبة المغلظة وهي غرامة فورية 10 آلاف جنيهًا غير قابلة للتخفيض نهائيًا للتكاتك المضبوطة.

في وقت سابق، أعلن محافظ الإسكندرية، أنه اعتبارًا من 31 أغسطس الماضي يُمنع تمامًا تواجد أي مركبات للتوكتوك والتريسيكل بالمحاور الرئيسية والكورنيش، وكلف رؤساء الأحياء والمرور وجميع الجهات المعنية بمصادرة المركبات المخالفة فورًا وتوقيع الغرامة المقررة، واتخاذ الإجراءات الرادعة ومحاسبة المقصرين.

شهدت محافظة الإسكندرية، حملات رفض واسعة لسير مركبات التوكتوك والتروسيكل، في الشوارع الرئيسية والكورنيش؛ بسبب سوء المظهر الاجتماعي للمحافظة وتعدد حوادث وأحداث الأزمات المرورية في أوقات متفرقة من اليوم، فيما بدأت الأجهزة التنفيذية والمعنية حملات تفتيش موسعة على كافة الشوارع والميادين والمحاور الرئيسية، وتم ضبط أكثر من 60 مركبة توكتوك.

البنك الأهلي
أخبار محافظة الإسكندرية الاسكندرية التوكتوك حملات التوكتوك حملات لضبط التوكتوك

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB