موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 09:20 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

اندلاع حريق في أحد الأكشاك المجاورة لمستشفى الطب النفسي بطنطا

حريق أرشيفية
حريق أرشيفية

شهدت منطقة مستشفى الطب النفسي التابعة لجامعة طنطا، حريقًا محدودًا بأحد الاكشاك المجاورة للمستشفى، وتم الدفع بسيارة الإطفاء والحماية المدنية والسيطرة على الحريق.

اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية تلقّى إخطارًا من إدارة شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بنشوف حريق بأحد الاكشاك المجاورة لمستشفى الطب النفسي دائرة قسم أول طنطا.

على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الدفاع المدني وسيارات الإطفاء إلى مكان الحريق، وتمت السيطرة عليه، كما تحرّر محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

في وقت سابق، انفجرت ماسورة خط المياه الرئيسي بشارع عبد المنعم رياض بدائرة حي أول طنطا بمحافظة الغربية، ما تسبب في حالة من الاستياء بين المواطنين لغرق الشوارع بسبب ارتفاع منسوب المياه، ما أعاق وأربك حركة المواطنين وقطع مياه الشرب عن المنطقة.

على الفور، انتقلت الأجهزة التنفيذية بحي أول طنطا برئاسة عادل داود، رئيس الحي، والمهندس معتز حسن مدير فرع طنطا بشركة مياه الشرب والصرف الصحي وتم الدفع بفرق الصيانة والفنيين، وتم غلق المحابس وقطع المياه عن المنطقة، للسيطرة مكان الانفجار بالخط الرئيسي، وتم إبلاغ قوات الحماية المدنية والجهات المعنية لإصلاحه.

البنك الأهلي
مستشفى الطب النفسي طنطا كشك سيارات الإطفاء قوات الحماية المدنية حريق محدود مستشفي السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB