موقع السلطة
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 08:50 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

أوعدكم هاتنبسطوا.. لقاء الخميسي تعلق علي مسلسل إجازة مفتوحة

بوستر مسلسل إجازة مفتوحة
بوستر مسلسل إجازة مفتوحة

أعربت الفنانة لقاء الخميسي عن سعادتها بمشاركتها في مسلسل إجازة مفتوحة، مع الفنان شريف منير، وحرصت على تقديم الشكر لكل القائمين على العمل، مشيرة إلى أنها تعتبر نفسها فردًا من الجمهور، لذلك المسلسل سينال على إعجابهم.

ونشرت لقاء الخميسي بوستر المسلسل، عبر صفحتها الرسمية على موقع انستجرام، وكتبت عليه قائلة: أقول كلمة حق، ومش علشان أنا فرد من جمع كبير من النجوم ورا الكاميرا قبل اللي قدام الكاميرا.. لكن أنا ساعات بابقى جمهور برضه وأنا في اللوكيشن باتفرج على لذاذة وخفة دم وتلقائية وحضور الأستاذ شريف منير نعمه كبيره من ربنا فعلا أهداها ليه.

وأضافت لقاء الخميسي موجهة الشكر لكل القائمين على العمل قائلة: طبعا، معانا نجوم كبار أوي ست الكل سميحة أيوب والأستاذ سامي مغاوري والأساتذة اللذاذ هشام إسماعيل ومراد مكرم، والقمر والطعامة دنيا ماهر والقمراية ملك قوره.. وحب القلب نور محمود وشبابنا الجميل محمد العمروسي ومؤمن نور، والأستاذ حبيب قلبي صبري عبد المنعم.

وتابعت لقاء الخميسي: وألذ الناس كريم أبوزيد، والثمرات هدى مجد وصبا الرافعي والفت عمر وسمر محمد متولي وولادي حبايبي يوسف حسن ورانيا بنات وأحمد خالد والنجوم اللي ورا الكاميرا اللي من غيرهم ماكانش لينا ظهر بجماله.. وعلى رأسهم المخرج الجميل الموهوب محمد حماقي.. إجازة مفتوحة.. أوعدكم هاتنبسطوا.

يعرض مسلسل إجازة مفتوحة بدءًا من السبت المقبل الموافق 11 سبتمبر، عبر شاشة قنوات ON، في تمام الساعة الثامنة مساءً.

 

 

البنك الأهلي
مسلسل اجازه مفتوحه لقاء الخميسي شريف منير لقاء الخميسي وشريف منير موعد عرض إجازة مفتوحة اجازه مفتوحه اخبار الفن
tech tech tech tech
CIB
CIB