موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 03:38 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

سعيد الأرتيست لـ السُلطة: على جثتي عودة حسن شاكوش للغناء

حسن شاكوش
حسن شاكوش

حرص العازف سعيد الأرتيست، على التعليق على قرارا نقابة الموسيقيين، بسحب الترخيص السنوي من مطرب المهرجانات حسن شاكوش، مؤكدا أن قرار النقابة نهائيا ولن يتم الرجعه فيه.

على جثتي عودة شاكوش للغناء

وقال عازف الإيقاع في تصريح خاص لـ"السلطة"، أن شعبة الإيقاع لن تسمح بعودة المطرب حسن شاكوش للغناء مرة أخرى عن طريق النقابة: "على جثتي يرجع تاني"، مشيرا أن شعبة الإيقاع أسندوا له مهمة الدفاع عنهم بعد تجاوزات "شاكوش" في حقهم خلال إحدى حفلاته مؤخرا.

وأصدرت نقابة المهن الموسيقية، امس بسحب تراخيص الغناء من المطرب حسن شاكوش ومنعه من الغناء نهائيا، بعد تلفظه بإيحاءات لفظية خلال حفلته في الساحل الشمالي، وإيقاف المطرب الشعبي رضا البحراوي لمدة شهرين من تاريخ إصدار القرار.

قررت نقابة المهن الموسيقية، منع المطربين من تقديم حفلات والغناء فيها على طريقة الـplayback، أو عن طريقة فلاشة، كما فعل حسن شاكوش، وتمنع النقابة ظهور المطربين في حفلاتهم والغناء على فلاشة وتشترط ظهور الفرقة الموسيقية لكل مطرب على المسرح، والا سيتم منعه من الغناء.

وكان حسن شاكوش ورضا البحراوي، قاموا بعقد جلسة صلح صباح اليوم، بعد وصلة إثارة الجدل بفيديوهات وصلت للسب والقذف حسب وصف نقابة المهن الموسيقية، وقاموا بتصفية الخلافات بينهم.

وظهر الثنائي في مقطع فيديو عبر الصفحة الرسمية لحسن شاكوش، ليعلنوا عن الصلح بينهما، موجهين اعتذار لجمهورهما عن أي ألفاظ سيئة قد بدرت منهم خلال فيديوهاتهم السابقة، قد أخلت بالذوق العام.

وكان رواد مواقع التواصل الإجتماعي، قد تداولوا فيديوهات لكلا من رضا البحرواي خلال حفلته في الساحل الشمالي وهو يقول "شاكوش فين، هو شاكوش هرب، انا كان نفسي فيه"، وفيديو للمطرب حسن شاكوش، وهو يقول في إحدى حفلاته: "رضا جه يا ام رضا".

البنك الأهلي
حسن شاكوش سعيد الأرتيست فن مصر اخبار الفن أزمة حسن شاكوش ورضا البحراوي
tech tech tech tech
CIB
CIB