موقع السلطة
الأحد، 23 يناير 2022 09:04 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • البنك الأهلي المصري
فن

اليوم.. حمو بيكا يحيي حفلًا غنائيًا بالساحل الشمالي

حمو بيكا
حمو بيكا

يحيي مغني المهرجانات حمو بيكا، حفلًا غنائيًا اليوم الخميس بالساحل الشمالي، ويأتي الحفل بعد قرار نقابة المهن الموسيقية بعدم السماح للمطربين بالغناء على المسرح عن طريق الفلاشة، إلا أن هذا القرار يتم تطبيقه يوم 16 سبتمبر الجاري أي أن بيكل غير ملزمًا بذلك في حفله اليوم.

كان حمو بيكا شارك جمهوره صورة له داخل مطعمه الجديد، الذي افتتحه مؤخرًا، بمدينة الإسكندرية، حيث روج له ودعى جمهوره ومتابعيه بالذهاب لقضاء وقتًا مميزًا وتناول مأكولات شهية.

نشر بيكا الصور عبر حسابه الخاص، بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، معلقًا عليها: «لكل أخواتي اللي مشفوش حمو بيكا في الافتتاح.. أنا موجود كل يوم وانتظروا أقوى عروض مع بيكا ساندوتش، لو أنت مجتش النهاردة هيفوتك عروض كتير».

كان حمو بيكا رد على الانتقادات التي تعرض لها بعد تداول فيديو له، يزور خلاله طفلة صغيرة مصابة بالسرطان، حيث أعرب العديد من المتابعين عن استيائهم من الأمر، لأنه يفعل الخير ويروّج له.

فيما رد حمو بيكا على الانتقادات التي تعرض لها موضحصا إنه زار الطفلة في منزلها لإنه ا تحبه، مشيرًا إلى أنه لم يطلب من أحد تصويره، مضيفًا: «التفكير الردئ جدًا اللي بقي في الناس ده، ثالثًا أهلها صوروني عشان فرحتهم بوجودي مش لغرض الشو والمتاجرة بالمرض والكلام الهايف ده».

سبق أن كشف حمو بيكا في برنامج الحكاية، مع الإعلامي عمرو أديب، سبب اتجاهه لافتتاح مطعمًا بجانب عمله بالغناء، موضحًا إنه فضّل أن يفتتح مطعمًا في الإسكندرية وسط جميع محبيه هناك، حتى يبتعد عن بعض المشاكل التي مر بها في الفترة الماضية في بعض الحفلات والسهرات.

البنك الأهلي - فون كاش
حمو بيكا حفل حمو بيكا حفل حمو بيكا الساحل الشمالى اخبار الفن مطعم حمو بيكا السلطة
CIB
CIB