موقع السلطة
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 03:15 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

أنا سعيد جدًّا.. أول تصريح لـ نونو ميندز بعد انضمامه إلى باريس سان جيرمان

نونو ميندز
نونو ميندز

تحدث اللاعب البرتغالي، نونو ميندز، في تصريحات صحفية بعد انضمامه إلى نادي باريس سان جيرمان بشكل رسمي، اليوم، عن سعادته بالانضمام إلى الفريق الباريسي، وعن اللعب بجوار ميسي ونيمار.

تحدث ميندز عن سعادته قائلًا: أنا سعيد جدًّا بكوني هُنا، كل شيء حدث بسرعة كبيرة، ولكن سأتأقلم بسرعة، إنه لفخر حقيقة تمثيل باريس سان جيرمان، وبالتأكيد تم انضمامي بسرعة كبيرة، كنت مع المنتخب وتلقيت مكالمة لإعلامي بوجود إمكانية للتوقيع مع باريس سان جيرمان وهذا ملأني بالسعادة.

وعن استعداده لمشاركة مع الفريق الباريسي: لقد استعددت على أكبر قدر ممكن منذ فترة الأكاديمية، لتمثيل نادٍ على أعلى مستوى، لقد تحدثت مع دانيلو مع المنتخب، وأنا أعلم أنه سيساعدني كثيرًا في عملية الاندماج، السر هو العمل، العمل كل يوم هو الأمر الذي سمح لي بالوصول إلى هنا إلى باريس، لقد تغيرت كثيرًا في السنوات الأخيرة، لكن لا يزال لدي الكثير لأتعلمه.

وعن اللعب بجوار ميسي ونيمار:" من الواضح جدا ان ذلك فخر كبير بالنسبة لي بالتوقيع هنا بين كل هؤلاء اللاعبين الرائعين، أعتقد أنه حلم لكل لاعب أن ينمو بجانبهم".

وعن هدفه الذي يريد أن يحققه مع فريق باريس سان جيرمان: هدفي هو أن أبذل قصارى جهدي حتى يتمكن النادي من الوثوق بي ومن أجل أن أبقى هنا إلى الأبد، أنا سعيد لوجودي في باريس سان جيرمان، سأبذل قصارى جهدي من أجل هذا النادي الرائع، وسأمثله بفخر كبير، سأقدم كل شيء كل يوم.

عن اللعب في ملعب الـ بارك دي برانس: لا أطيق الانتظار لاستكشاف البارك دي برانس، واللعب في هذا الملعب الرائع، أعتقد أن أي لاعب سيرغب في اللعب في مثل هذه الساحة وتمثيل باريس سان جيرمان فيه، لقد أتيحت لي هذه الفرصة وسأغتنمها.

وعن دوري أبطال أوروبا: دوري الأبطال، إنها منافسة لم أشارك فيها من قبل، أنا سعيد للغاية لأن باريس يشارك بها وأعتزم أن أفعل كل شيء لألعب هذه المباريات، أخيرًا، سواء لعبت أم لا، سأدعم الفريق بكل ما أملك.

ويواجه الفريق الباريسي نظيره فريق كليرمونت، ضمن منافسات الجولة الخامسة بالدوري الفرنسي الممتاز، يوم السبت المقبل في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب بارك دي برانس معقل الفريق الباريسي.

ويحتل فريق باريس سان جيرمان صدارة ترتيب جدوا منافسات الدوري الفرنسي الممتاز برصيد 12 نقطة بفارق نقطتين عن ملاحقة، فريق أنجيه، الذي يمتلك 10 نقاط.

البنك الأهلي
باريس سان جيرمان نونو ميندز الدوري الفرنسي دوري ابطال اوروبا ميسي نيمار
tech tech tech tech
CIB
CIB