موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 12:07 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

باريس سان جيرمان يوقع اتفاق شراكة مع ديور

باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

أبرم نادي باريس سان جيرمان لكرة القدم، اليوم الاثنين، اتفاق شراكة لمدة عامين مع دار الأزياء كريستيان ديور، لارتداء بدلات رياضية من تصميم ديور أكبر شركات تصميم الأزياء الفاخرة في العالم.

تعد شركة كريستيان ديور أو المعروفة أكثر باسم ديور شركة فرنسية مُتخصصة بالسلع الفاخرة، يرأسها رجل الأعمال برنارد أرنولت، والذي يملك أيضًا شركة مويت هينيسي أل في أم أش، مويت هنسي لوي فيتون.

قال النادي في بيان له، إن ديور ستصمم خزانة ملابسهم الرسمية، وأن هذه الشراكة كانت المرة الأولى التي يوقع فيها ديور صفقة بهذه الطريقة مع نادٍ رياضي.

صرح بيترو بيكاري، المدير الرئيس والمدير التنفيذي لشركة ديور: جاء قرار التعاون مع باريس سان جيرمان في خزانة الملابس الرسمية للفريق بشكل طبيعي تمامًا، حيث نشارك القيم التي نعتبرها ضرورية، مثل السعي لتحقيق التميز والتفوق على الذات والأداء الجماعي، وقوة التجديد الدائم.

تابع: يمثل هذا التحالف الرمزي فصلًا جديدًا وغير مسبوق تمامًا في تاريخ ديور، التي وقعّت لأول مرة شراكة في عالم الرياضة مع نادٍ شهرته الدولية وقيادته الفريدة تجعل هذه المشاعر تتألق في جميع أنحاء العالم.

أضاف بيكاري: كرة القدم تغرس روح الفريق والمثابرة وإرادة عدم الاستسلام أبدًا، جميع القيم الأساسية بالنسبة لي ولفريقي في ديور.

يتمتع باريس سان جيرمان بواحد من أقوى خط هجوم في كرة القدم للأندية، حيث انضم الدولي الأرجنتيني وأسطورة برشلونة السابق ليونيل ميسي إلى البرازيلي نيمار والمهاجم الفرنسي كيليان مبابي.

البنك الأهلي
باريس سان جيرمان كريستيان ديور ديور نيمار كيليان مبابي ليونيل ميسي
tech tech tech tech
CIB
CIB