موقع السلطة
الإثنين، 13 مايو 2024 12:01 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. مصرع سيدة تحت قطار دسوق و10 مصابين في حادثين بكفر الشيخ

أرشيفية
أرشيفية

لقيت سيدة مصرعها نتيجة سقوطها تحت أحد القطارات بمحطة دسوق، في محافظة كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، فيما أصيب 10 آخرون في حادث تصادم وانقلاب سيارة بدائرة مركز كفر الشيخ، تم نقلهم إلى المستشفى العام، وإخطار الأجهزة المختصة لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

تلقت غرفة عمليات مديرية الشئون الصحية بمحافظة كفر الشيخ إخطارين بوقوع حادثي تصادم مختلفين بنطاق مركز كفر الشيخ، أحدهما بالقرب من «كوبري كلش»، نتج عنه إصابة 6 أشخاص، والثاني نتيجة انقلاب سيارة بالقرب من قرية «العمدان»، أسفر عن إصابة 4 أشخاص، وتم نقل المصابين عن طريق سيارات الإسعاف إلى مستشفى كفر الشيخ العام.

وتبين من التقرير الطبي أن حادث انقلاب سيارة بقرية «العمدان»، أسفر عن إصابة كل من: «محمود مصطفى زغدان»، 20 سنة، بإصابات متفرقة بأنحاء الجسم، وخضع لعدة عمليات، و«مصطفى محمد زغدان»، 50 سنة، بكدمات متفرقة، و«سالم صاصة زكي»، 20 سنة، بكدمات بأنحاء الجسم واشتباه كسر بالذراع اليمنى، و«محمود زكي»، 47 سنة، مصاباً بكدمات متفرقة بالجسم.

كما أسفر حادث تصادم سيارتين بالقرب من «كوبري كلش» عن إصابة كل من: «منى أحمد هاشم»، 22 سنة، مقيمة بكفر الشيخ، بجرح في الرأس، و«آدم محمد صلاح»، 6 سنوات، مقيم بالقاهرة، باشتباه كسر بالقدم اليمنى وكدمة بالرأس، و«سعيدة السيد عيسى»، 40 سنة، مقيمة بالقاهرة، بكدمة بسيطة في الرأس، و«هبة ممدوح زيان»، 25 سنة، مقيمة بالرياض، و«ندى أحمد المصري»، 20 سنة، من كفر الشيخ، بإصابات في الرأس، و«عبد الحميد السعيد عبد النبي»، 50 سنة، بكدمات متفرقة في أنحاء الجسم.

كما تلقت غرفة العمليات بمحافظة كفر الشيخ وغرفة عمليات مديرية الصحة ومرفق الإسعاف، إشارة بسقوط سيدة مسنة أثناء استقلالها القطار بمحطة دسوق، وهرعت سيارة الاسعاف، وعدد من رجال الأمن، وتبين مصرع «حميدة محمد عبد الهادي»، 63 سنة، من مركز فوة.

 

تم نقل جثمانها إلى مشرحه مستشفى دسوق العام، تحت تصرف النيابة العامة، وتم تحرير المحضر اللازم لاستكمال الإجراءات.

البنك الأهلي
كفر الشيخ حادثين بكفر الشيخ صحة كفر الشيخ محطة قطار دسوق وفاة سيدة سقوط سيدة من القطار
tech tech tech tech
CIB
CIB