موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 12:12 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. بلاغ للنائب العام ضد خالد الجندي وهبة قطب

خالد الجندي
خالد الجندي

قدم ايمن محفوظ المحامي بلاغا للنائب العام ضد الشيخ خالد الجندي ود. هبه قطب بسبب تصريحات الاخيره عن غشاء البكاره والمستمده من فتوي شرعيه للجندي بانه لايوجد مايسمي بغشاء البكاره وعلينا غض الطرف عنه.

وجاء بتفاصيل بلاغ ايمن محفوظ المحامي ضد خالد الجندي وهبه قطب ان تصريحاتهما اثارت ردود افعال غاضبه من عموم الشعب المصري، بعد التصريحات بعدم وجود مايسمي غشاء البكاره سواء في العلم او الدين وانه ليس دليل للعفه والشرف وعلينا غض الطرف عن ذلك الموروث الشعبي.

واردف محفوظ ببلاغه ان هبه قطب صرحت بان اغلب الفتيات عملاء عيادتها الخاصه لهن علاقات منحرفه وتطالب بغض الطرف عن مسائله غشاء البكاره باسانيد باطله، و هذا مايوصم كل هولاءالفتيات بالشك في سلوكهن ويعد افشاء للاسرار طبيه مفترض انها لاتذاع و تمثل جريمه طبقا لما نصت عليه المادة 310 عقوبات والعقوبه الحبس والغرامه.

واردف محفوظ ببلاغه حينما يقرر اطباء وشيوخ مثل قطب والجندي بانه لايوجد ما يسمي غشاء البكاره وهما من اتهما المجتمع بالجهل حينما يفكر في امر غير موجود من وجهه نظرهما لعدم وجود غشاء البكاره من الاصل او عدم اعتباره دليل للعفه والشرف. كانهم يغمون اعيننا عن شمس الظهيره الظاهره فوق الرؤوس.

واستطرد محفوظ ببلاغه ان تلك الدعوات المضلله تلك تحث كل فتاه علي الزنا والعلاقات المحرمه والعذر موجود، غشاء البكاره غير موجود وان وجد ليس دليل علي الشرف، ولا اعلم ماهي اليد التي تستحق بترها التي تفتش في ثوابت حياتنا ليكون المقصد هو الانحلال والفساد وانتشار الفاحشه، وللاسف يكون لديهم اسانيد شرعيه وقانونيه ولكنها باطله او بالاحري مضلله، مثل هولاء من يدعون زورا وبهتانا ان صحه عقد الزواج لايستلزم وجود غشاء البكاره.

واكمل محفوظ في بلاغه انها دعوات للانحلال ونشر للفاحشه وتحريض علي الفسق والفجور طبقا لقانون مكافحه الاداب العامه رقم 10 لسنه 1961 والتي تصل العقوبه فيه الي 5 سنوات والوضع تحت المراقبه الشرطيه.

واختتم محفوظ بلاغا المرسل الكترونيا المطالبه بالتحقيق مع المشكو في حقهماوتطبيق نصوص الاتهام ضدهما حتي لاتشيع الفاحشه بين الناس ولا نقتل عادات الشرف المتاصله في نفوس الناس من جراء تلك التصريحات المضلله واتخاذ اللازم قانونا.

البنك الأهلي
ايمن محفوظ خالد الجندي هبه قطب السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB