موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 08:09 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

لأسبوع كامل.. استمرار البحث عن جثمان غريقة النيل ببني سويف

استمرار البحث عن جثمان فتاة بني سويف الغارقة بالنيل
استمرار البحث عن جثمان فتاة بني سويف الغارقة بالنيل

عشرات المواطنين يجلسون أمام شاطئ النيل في مدينة الواسطى، شمال محافظة بني سويف، ومجموعات من الأقارب والمعارف وأهالي قرية «أطواب» ينتشرون بالقرى الواقعة على النيل حتى القناطر الخيرية، في محافظة القليوبية، في الوقت الذي تواصل فيه قوات المسطحات المائية والإنقاذ النهري، وفرق من غواصين محترفين، انتشارها في مجرى النهر، بحثاًُ عن فتاة الواسطى، التي غرقت في مياه النيل مساء الثلاثاء الماضي، عقب انتهائها من درس خصوصي بمنطقة «طراد النيل»، ولم يظهر جثمانها بعد مرور قرابة أسبوع كامل على الحادث.

وواصلت قوات المسطحات المائية وأسرة الطالبة الغارقة البحث عن جثمانها بالتعاون مع عدد من المنقذين المتطوعين على مدار اسبوع كامل، وتبين بحسب أسرة «منة»، أنه أثناء عودة ابنتهم الطالبة من درس خصوصي بمنطقة طراد النيل بالواسطى انزلقت قدماها، وسقطت في مياه النيل، ولم تتمكن من الخروج وغرقت في المياه، وإلى الآن لم يتم العثور عليها.

لمشاهدة فيديو البحث عن فتاة بني سويف الغارقة بالنيل لليوم السابع على التوالي

أسبوع كامل مضى على غرق «منة»، التي تبلغ 17 سنة، طالبة بالصف الثالث الثانوي الأزهري، ومازال الأمل يراود أسرتها في العثور على جثمانها، والدها ينتظر لساعات طويلة يومياً على ضفة النهر، لا يكف عن الدعاء لظهور جثمان ابنته لدفنها، الحزن يحاوط الجميع في مركز الواسطى، وتحديداً في قرية «أطواب»، مسقط رأس الفتاة، التي شهدت اليوم وفاة ابنة عمها «لمياء»، حزناً عليها.

وشهدت قرية «أطواب»، التابعة لمركز الواسطى شمال بني سويف، اليوم الاثنين، وفاة ربة منزل تُدعى «لمياء معوض رجب»، ابنة عم الطالبة الغارقة في نهر النيل «منة حسين رجب»، حزناً عليها، لشدة تعلقهما ببعضهما، حيث أصيبت فور غرق ابنة عمها في نهر النيل، بحالة إعياء، وجرى محاولة علاجها دون جدوى.

وتعود الواقعة إلى مساء الثلاثاء الماضي، حيث تلقى اللواء طارق مشهور، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن بني سويف، إخطاراً من مأمور مركز شرطة الواسطى، يفيد بورود بلاغ بغرق طالبة تُدعى «منة حسين رجب»، في مياه النيل بمدينة الواسطى، ووجه على الفور بسرعة انتشالها واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، إلا أنه لم يظهر أي أثر لجثمان الطالبة الغارقة إلى الآن.

 

 

البنك الأهلي
بني سويف محافظة بني سويف فتاة بني سويف الغارقة طالببة بني سويف الغارقة نهر النيل نيل بني سويف غرق فتاة بالنيل غرق طالبة بالنيل مركز الواسطى قرية أطواب
tech tech tech tech
CIB
CIB