موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 06:12 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. مطالب إيهاب جلال لـ تدريب منتخب مصر

إيهاب جلال
إيهاب جلال

يستعد مسؤولو اللجنة الثلاثية التى تدير الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد للإعلان عن الجهاز الفنى الجديد لمنتخب مصر الأول عقب إقالة حسام البدري المدير الفني للفراعنة بسبب سوء الأداء.

وقال مصدر أن إيهاب جلال المدير الفني لنادي الإسماعيلي والذي انتهي تعاقده بنهاية الموسم الماضي مع الدراويش، جمعه اتصال هاتفي مع أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير الاتحاد المصري لكرة القدم منذ قليل.

واضاف مصدر أن إيهاب جلال رحب بتدريب منتخب مصر، ولكن لديه شرط وحيد وهو اختيار الجهاز المعاون والإبقاء على الأسماء التي دائمًا تعمل معه، وعدم فرض أي أسماء في حال اختياره مديرا فنيا لمنتخب مصر.

ويذكر أن اللجنة الثلاثية التى تدير الاتحاد المصري لكرة القدم حتى الآن لم تتم الاتفاق مع أي مدرب لقيادة منتخب مصر خلفًا لحسام البدري بل تم الاستقرار صباح اليوم على تولي نيلو فينجادا المدير الفني البرتغالي تدريب الفريق، ولكن ظهر بقوة اسم إيهاب جلال في الصورة خلال الساعات الأخيرة.

ويذكر أن منتخب مصر سيواجه نظيره منتخب ليبيا ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر شهر أكتوبر المقبل، بعدما واجه الفراعنة كل من أنجولا والجابون.

البنك الأهلي
الاسماعيلي أحمد مجاهد منتخب مصر حسام البدري
tech tech tech tech
CIB
CIB