موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 07:50 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. «معشوق جماهير الأهلي» يقترب من تدريب المنتخب الوطني

منتخب مصر
منتخب مصر

شهدت الساعات القليلة الماضية، تطورًا جديدًا في ملف مدرب منتخب مصر الجديد، بدلًا من حسام البدري المدير الفني للفراعنة الكبار الحالي.

وتشهد الفترة الحالية حالة غضب وانتقادات واسعة من قبل جماهير الكرة المصرية، ضد حسام البدري بسبب سوء مستوي منتخب مصر في المباريات التي يلعبها سواء في تصفيات أفريقيا أو التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وقدم المنتخب المصري أسواء مبارياته خلال 15 سنة أمس أمام الجابون، في مباراة شهدت التعادل 1-1 للمنتخب المصري، لم يقدم الفراعنة أداء يُقنع ويطمئن جماهير الكرة المصرية.

ويتردد داخل أروقة الاتحاد المصري لكرة القدم، أنباء عن عقد جلسة بين مسئولي اتحاد الكرة مع حسام البدري خلال الساعات المقبلة، لمعرفة أسباب سوء المستوي الذي قدمه المنتخب في كل مباراة تحت قيادته.

كما يتردد أنباء عن وجود اتجاه لمطالبة البدري بتقديم استقالته أو إقالته من تدريب منتخب مصر، حال الحصول على موافقة بتعيين مدرب أجنبي لتدريب منتخب مصر.

وعلم السُلطة أن السويسري رينيه فايلر مدرب النادي الأهلي السابق، على رأس المرشحين لتدريب الفراعنة، خاصة أنه على دراية بالكرة المصرية منذ أن كان مدربًا للأهلي وقدم نجاحات مع القلعة الحمراء.

آليو ديانج

علم السُلطة أن المالي آليو ديانج، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، طلب من إدارة القلعة الحمراء الموافقة على رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد المصدر، أن المالي آليو ديانج لاعب وسط الأهلي إدارة النادي، طلب الموافقة على إحدى العروض التى وصلته مؤخراً ويأتي في مقدمتها عرض نادي جالطة سراي التركي.

وأضاف المصدر، أن ديانج سبق وأكد لإدارة الأهلي إنه مُلتزم بقرار القلعة الحمراء بحاجة الفريق لجهوده ورفض أية عروض احتراف ، إلا إنه سرعان ما تراجع في موقفه وأعلن رغبته في الرحيل لأوربا وأبلغ ديانج مسئولو القلعة الحمراء برغبته في الرحيل وخوض تجربة اللعب في أوربا خاصة وأنها ستكون في أحد أكبر الأندية التركية وقد يرحل منه لنادً أكبر في أوربا.

وتابع المصدر، أن مسئولي الأهلي تعهدهوا له بالموافقة على رحيله حال تلقيه عرضاً جاداً ومناسباً من أوربا عندما تم التعاقد معه من نادي مولودية الجزائر في يوليو 2019 وإنه يرغب في إنهاء صفقة رحيله للدوري التركي قبل إلإنتهاء باب القيد في تركيا يوم الأربعاء المقبل خاصة مع تجدد محاولات جالاتا سراي بالتعاقد معه .

بديل علي معلول

علم السلطة من مصادره أن محمد حمدي ظهير أيسر فريق بيراميدز دخل ضمن حسابات النادي الأهلي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

وأضاف المصدر، الأهلي يرغب في تدعيم الجبهة اليسرى بصفقة قوية خاصة في ظل إقتراب محمود وحيد ظهير أيسر الفريق من الرحيل عن القلعة الحمراء الصيف الجاري حيث تلقى اللاعب عرضاً من طلائع الجيش.

ويُعد محمد حمدي أحد اللاعبين الذين يلقوا إشادة وتأييد من مسئولو الأهلي منذ أن كان لاعباً في المصري.

ويحاول الأهلي إنهاء صفقة محمد حمدي لأن مستوى الدولي التونسي على معلول بدأ يتراجع كما أنه قد يرحل من الأهلي بعد موسم أو موسمين على أقصى تقدير.

البنك الأهلي
منتخب مصر المنتخب الوطني مصر أخبار فايلر رياضة الأهلي
tech tech tech tech
CIB
CIB