موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 09:54 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عاجل.. إقالة حسام البدري من تدريب المنتخب الوطني

حسام البدري
حسام البدري

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم في اجتماعه الطارئ اليوم برئاسة أحمد مجاهد رئيس الاتحاد توجيه الشكر إلى الجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطني الأول على الفترة الماضية التي قضاها في قيادة الفريق متمنيًا التوفيق لجميع أعضائه التوفيق.

كما قرر الاتحاد المصري لكرة القدم استمرار انعقاده للإعلان عن الجهاز الفني والإداري الجديد خلال ال 48 ساعة المقبلة.

تحدث حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، عن التعادل أمام منتخب الجابون، ضمن مباريات الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.

وانتهت مباراة منتخب مصر أمام الجابون، ضمن مباريات الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

البدري قال إنه كان يدرك جيدا مدى صعوبة مواجهة المنتخب الجابوني على ملعبه، ويعلم أنها لن تكون مواجهة سهلة مطلقا، موضحا أنه طالب لاعبيه بضرورة تحقيق نتيجة إيجابية، مؤكدا أن المنتخب المصري حضر للجابون من أجل حصد الثلاث نقاط، لكن النقطة نتيجة التعادل مهمة للغاية في هذا التوقيت الصعب.

وجه البدري خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة الشكر للاعبي المنتخب المصري على تحمل الظروف والإجهاد وخوض مباراتين في ظرف ٤ أيام فقط، تخللهم سفر لفترة طويلة حتى الجابون، ومواجهة فريق قوي، مشيرا إلى أنه يشكر اللاعبين كذلك على اللعب بكل جدية في ظل نقص عددي بعد طرد عمر جابر ورغم ذلك نجحوا في العودة والتعويض وتسجيل هدف التعادل والخروج بنقطة غالية أمام أصحاب الأرض.

البنك الأهلي
حسام البدري إقالة حسام البدري البدري منتخب مصر الجابون أحمد مجاهد
tech tech tech tech
CIB
CIB