موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 06:20 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عاجل.. مصرع طفل تحت أنقاض بلكونة بالبحيرة

انهيار بلكونة - أرشيفية
انهيار بلكونة - أرشيفية

لقى طفل مصرعه إثر انهيار جدار شرفة منزل عليه في قرية «زهرة»، التابعة لمركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة، اليوم الاثنين، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة، وتم تحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة لمتابعة التحقيقات.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة إخطاراً من مركز شرطة كفر الدوار، يفيد باستقبال مستشفى كفر الدوار العام جثة طفل يُدعى «آدم عبد الكريم رمضان»، 7 سنوات، إثر انهيار جدار شرفة منزل قديم عليه في قرية «زهرة» دائرة المركز.

تم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى كفر الدوار، تحت تصرف النيابة العامة، وجرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق واستكمال الإجراءات القانونية.

يُعد الحادث هو الثاني من نوعه خلال 24 ساعة في البحيرة، حيث شهدت المحافظة في وقت سابق أمس الأحد، مصرع ربة منزل، نتيجة سقوط «بلكونة» منزلها بها، في منطقة «طور سينا»، بمدينة دمنهور، أثناء قيامها بنشر الغسيل، تم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة، التي باشرت التحقيق في الواقعة

وتلق اللواء أحمد عرفات، مدير أمن البحيرة، إخطاراً بالحاجث من مركز شرطة دمنهور، يفيد بإصابة سيدة بجروح وكدمات خطيرة، إثر انهيار شرفة منزل ملك «محمد عبد اللطيف»، وعلى الفور، توجهت قوات الحماية المدنية إلى مكان الحادث، وجرى فرض كردون أمني، وتم فصل كافة المرافق عن المنزل محل الواقعة.

وشهدت مدينة دمنهور بمحافظة البحيرة الشهر الماضي انهيار عقار مكون من 5 طوابق بشارع السجن، مما أدى إلى مصرع 5 أشخاص، وإصابة اثنين آخرين.

 

 

 

 

 

البنك الأهلي
انهيار بلكونة البحير مصرع طفل محافظة البحيرة وفاة طفل انهيار جدار حادث البحيرة
tech tech tech tech
CIB
CIB