موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 01:43 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

موعد مباراة محمد صلاح المقبلة مع ليفربول في الدوري الإنجليزي

محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي
محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي

أنهى محمد صلاح، نجم منتخبنا الوطني وفريق ليفربول الإنجليزي مشاركته الدولية رفقة المنتخب المصري، في مباراة الجابون ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 والمقرر إقامته في قطر، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق والتي أقيمت أمس الاثنين.

 

محمد صلاح

 

كما غاب محمد صلاح، عن مواجهة أنجولا والتي أقيمت الأربعاء المقبل، في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس العالم والتي انتهت بهدف مقابل لا شيء، بعد رفض نادي ليفربول وجوده في مصر بسبب اضطراره للخضوع للعزل الطبي، عقب عودته إلى إنجلترا بسبب وجود مصر على القائمة الحمراء الخاصة بتفشي فيروس كورونا المستجد.

 

اتجه محمد صلاح من لندن إلى الجابون وغادر بنفس الطريقة إلى العاصمة الإنجليزية في طائرة خاصة، من أجل تفادي الخضوع للعزل الطبي حيث إن الجابون لا توجد ضمن القائمة الحمراء.

 

 

موعد مباراة محمد صلاح مع ليفربول

 

ويستعد محمد صلاح، بمجرد عودته إلى إنجلترا للمباراة المقبلة مع ليفربول حيث سيلتقي فريق ليدز يونايتد، الأحد المقبل الموافق 12 سبتمبر 2022، في الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة والسابعة والنصف بتوقيت الإمارات، حيث من المقرر أن تنقل المباراة على شبكة قنوات بي إن سبورتس المالك الحصري لحقوق بث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وسجل صلاح هدفين، حتى الآن في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الجاري في 3 جولات، حيث سجل في فوز الريدز على نورويتش سيتي في الجولة الأولى لكنه غاب عن التسجيل في الجولة الثانية أمام بيرنلي، وسجل أمام تشيلسي في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل فريق.

يحتل ليفربول المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي حتى الآن برصيد 7 نقاط بالتساوي مع وست هام يونايتد ومانشستر يونايتد وتشيلسي وإيفرتون أصحاب المراكز الثاني والثالث والرابع والسادس على الترتيب.

يخطط نادي ليفربول في الوقت الحالي للتجديد مع محمد صلاح، حيث كشفت تقارير صحفية أن محمد صلاح يشترط الحصول على 500 ألف جنيه إسترليني راتبًا أسبوعيًا لتجديد عقده مع النادي والذي ينتهي يونيو 2023، في حالة الموافقة سيكون محمد صلاح صاحب أعلى راتبًا في تاريخ نادي ليفربول.

البنك الأهلي
محمد صلاح ليفربول كأس العالم 2022 الدوري الإنجليزي موعد مباراة ليفربول المقبلة موعد مباراة محمد صلاح السلطة
tech tech tech tech
CIB
CIB